Friday, 26 July 2024 08:25 GMT



المالكي يبحث مع النائب العام البريطاني آخر مستجدات الأوضاع في فلسطين

(MENAFN- Palestine News Network ) رام الله/ PNN- بحث مستشار الرئيس للشؤون الدولية ومبعوثه الخاص رياض المالكي، اليوم الخميس، مع النائب العام البريطاني ريتشارد هيرمر، آخر مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، والجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي المتواصل على شعبنا الفلسطيني.

وأكد المالكي خلال اللقاء الذي عقد في مكتبه بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، على مواقف دولة فلسطين الثابتة بضرورة وقف العدوان بشكل فوري في الأراضي الفلسطينية كافة، وإدخال المساعدات، وضرورة تطبيق قرارات الشرعية والمحاكم الدولية، خاصة محكمة العدل الدولية الأخير الخاص بوضع دولة فلسطين تحت الاحتلال وعدم شرعية الاستيطان.

وأشار إلى أهمية التعاون الدولي فيما يتعلق باحترام قرارات المحاكم الدولية وتنفيذها، من أجل حفظ الأمن والسلم الدوليين.

كما جرى بحث، تعزيز التعاون بين بريطانيا وفلسطين، بما يخدم مصالح الشعبين والبلدين الصديقين.

بدوره، أكد النائب العام البريطاني على مواقف بلاده الداعية لتطبيق الشرعية الدولية والقانون الدولي لحل القضية الفلسطينية، وفق مبدأ حل الدولتين.

MENAFN25072024000205011050ID1108484290


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.