Tuesday, 23 July 2024 10:21 GMT



توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الاخباري- وقعت اليوم في دائرة الجمارك الاردنية مذكرة تفاهم في مجالات التدريب بين دائرة الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية تهدف الى استفادة الاشقاء في الضابط الجمركية الفلسطينية من الخبرات المتاحة في مركز التدريب الاقليمي الجمركي التابع لدائرة الجمارك الاردنية .


وأكد مدير عام الجمارك الاردنية لواء جمارك المهندس جلال القضاة على أهمية دعم الاشقاء في الضابطة الجمركية الفلسطينية، مشيرا الى التوجيهات الملكية السامية دوماً في تمكين الاشقاء في فلسطين والوقوف الى جانبهم في شتى المجالات .


وشكر اللواء اياد بركات قائد الضابطة الجمركية الفلسطينية دائرة الجمارك الاردنية على تقديم المساعدة والخبرات اللازمة لتمكين الضابطة الجمركية الفلسطينية من القيام بواجباتها الوظيفية على اكمل وجهه معرباً عن شكره لجلالة الملك على مواقفه المشرفة تجاه القضية الفلسطينية.


وقام الوفد الفلسطيني الضيف بجولة الى مديريات الدائرة والى مبنى جمرك عمان الجديد بهدف الاطلاع عن كثب على آليات العمل الجمركي والمشاريع المتطورة التي قامت بها الدائرة بهدف تحسين الخدمات الجمركية المقدمة للمواطنين والتجار والمستثمرين .

MENAFN23072024000208011052ID1108471689


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار