Sunday, 21 July 2024 12:20 GMT



السفير علي الذايدي: دعم الشباب وتمكينهم ليكونوا رواداً في بناء مستقبل أفضل للمجتمعات العربية والعالمية

(MENAFN- Al-Anbaa) أعرب قنصل الكويت في دبي والإمارات الشمالية السفير علي الذايدي عن الفخر والاعتزاز بتولي الطالبة جنان الشريف رئاسة الجلسة الرابعة للبرلمان العربي للطفل، وبإيمان الكويت بالشباب الموهوبين والقادرين على تحقيق الإنجازات.
وقال السفير الذايدي لـ «كونا» بمناسبة تولي الطالبة الشريف رئاسة الجلسة الرابعة البرلمان العربي للطفل في الشارقة: هذه الخطوة المهمة تعكس التزام الكويت بدعم الشباب وتمكينهم ليكونوا روادا في بناء مستقبل أفضل للمجتمعات العربية والعالمية.
وأعرب عن الامتنان العميق للجهود القيمة التي بذلها وفد الكويت بقيادة الطالبة الشريف والتزامهم الدائم بتعزيز قيم التعاون والتسامح والتفاهم بين الأطفال العرب، كما ثمن تفانيهم في العمل من أجل تحقيق الرفاهية والتقدم للجميع، مشيدا بدور إمارة الشارقة وعلى رأسها حاكمها الشيخ د.سلطان القاسمي في دعم المبادرات الشبابية والتعليمية في المنطقة، مؤكدا أن التزام الشيخ د.القاسمي بتمكين الشباب وتشجيعهم على المشاركة الفعالة في العمل الاجتماعي والثقافي يعكسان رؤية مستقبلية متقدمة لتطوير المجتمعات وبناء جيل مثقف.
وقد مثل الكويت في الجلسة كل من الطالبة جنان الشريف رئيسة البرلمان العربي للطفل وأعضاء البرلمان الطلاب أنوار الجعفر وسعود المطوطح وعبدالله المنصوري.

MENAFN20072024000130011022ID1108462557


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.