Saturday, 20 July 2024 10:41 GMT



طلاب مركز تنمية المواهب يحيون حفلاً بمهرجان الأوبرا الصيفي بالإسكندرية

(MENAFN- Youm7) يحيي كورال الشباب والأطفال بمركز تنمية المواهب تحت إشراف د. سامح صابر، تدريب وقيادة د.محمد عبد الستار بمشاركة فصل الباليه تصميم وتدريب الفنانة عيشة فؤاد، حفلا ضمن فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي ، اليوم السبت على مسرح سيد درويش بالإسكندرية.

ويتضمن البرنامج مجموعة من الأعمال الغنائية التراثية والمعاصرة يصاحبها مشاهد استعراضية وباليه منها «الليلة الكبيرة، زورونى كل سنة مرة، شد الحزام، مستنياك، اكدب عليك، طاير ياهوى ،اتفرج على الحلاوة، توتة توتة، آخر ايام الصيفية، الطبطبة، وحشتنى، حلف القمر، كلمة حلوه، نسم علينا، زي ما هي، على حسب وداد ،سهر الليالى ،ع اليادي وعيون القلب» .

يذكر أن مركز تنمية المواهب أنشئ بهدف الإرتقاء بالذوق الفنى وتبنى الموهوبين في مختلف مجالات الفنون ويضم أقسام مختلفة ومتنوعة منها البيانو، الجيتار، الباليه، الكلاكيت، الغناء الأوبرالى والعربى، الفلوت، الفيولينة، العود، القانون والكمان الشرقى كما تم إضافة فصول لذوى القدرات الخاصة واعتاد المشاركة خلال الإحتفالات المتنوعة التي تنظمها دار الأوبرا في المناسبات المختلفة إلى جانب إقامة حفلات دورية لطلابه تشجيعًا لهم وتقديرًا لجهدهم .








MENAFN20072024000132011024ID1108461085


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.