Wednesday, 03 July 2024 09:29 GMT



مؤسسة تدريب أسترالية: الامارات تتصدر مشهد قطاع تطوير المهارات في المنطقة

(MENAFN- Virtue mena) دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 يوليو 2024: أعلنت مؤسسة التعليم والتدريب والتوظيف الأسترالية (ETEA) ، وهي الأكاديمية الخاصة التي تتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في تقديم برامج عالية الجودة في أستراليا، عن توسعها في منطقة الشرق الأوسط.
وتقدم مؤسسة التعليم والتدريب والتوظيف الأسترالية وحدات دراسية معتمدة في أكثر من 500 مجال، بما يتماشى مع الأهداف الطموحة للمنظمات والهيئات في الإمارات العربية المتحدة والتي تهدف إلى تطوير مهارات العاملين لديها. وقالت المؤسسة بأن دولة الامارات تتصدر مشهد قطاع تطوير المهارات في المنطقة.
ويساهم القطاعان العام والخاص في المنطقة في تحسين الكفاءة لتتوافق مع المعايير التعليمية الدولية. ومع تنويع الاقتصاد في الإمارات العربية المتحدة، هناك تركيز على تطوير قوة عاملة ماهرة، حيث يؤثر تحسين المهارات بشكل إيجابي على رفاهية الموظفين ويعزز الابتكار والتعلم المستمر.
وتُعرف مؤسسة التعليم والتدريب والتوظيف الأسترالية (ETEA) ببرامجها التدريبية المهنية المعتمدة، التي توفر التدريب اللازم لتمكين الموظفين من المساهمة بشكل فعال في مجالات عملهم. وتقدم المؤسسة مجموعة من الدورات المصممة لتلبية احتياجات صناعات متعددة، بما في ذلك دعم الصحة النفسية، الرفاهية، الأعمال، القيادة وخدمات المجتمع. هذه البرامج تهدف إلى توفير المهارات العملية والمعرفة ذات الصلة بالصناعة لضمان استعداد الموظفين للمساهمة في مجالاتهم.
وفي هذا السياق، قال "آلان هيكلينج"، رئيس مجموعة شركات "هايدلبرج" في التعليم والتدريب والتوظيف أستراليا: "إن توسّع مؤسسة التعليم والتدريب والتوظيف الأسترالية (ETEA) في الشرق الأوسط يعكس التزامنا بتقديم التدريب المهني على مستوى عالمي. ونحن نهدف إلى دعم القطاعين العام والخاص في جهودهما لبناء قوة عاملة ماهرة".
وللتدريب المهني تأثير كبير على الأفراد والاقتصادات. ومن خلال تزويد المهنيين بالمهارات العملية، يعزز التعليم المهني قابلية التوظيف والإنتاجية ورضا الوظيفة. كما يعزز التدريب المهني التوازن من خلال استراتيجيات العناية الذاتية لتحسين إنتاجية الموظفين.
وبرامج مؤسسة التعليم والتدريب والتوظيف الأسترالية (ETEA) معتمدة من قبل هيئة جودة المهارات الأسترالية (ASQA)، مما يضمن أن المؤهلات معترف بها دوليًا ومحدثة. وهذا الاعتراف ضروري للقوى العاملة في الشرق الأوسط لتوفير المصداقية في سوق العمل العالمي وتعزيز التكيف المحلي للبرامج لتلبية الاحتياجات الفعلية للمنطقة.
ومع توسع مؤسسة التعليم والتدريب والتوظيف الأسترالية (ETEA) في الشرق الأوسط، تظل المؤسسة ملتزمة بتقديم برامج تدريبية عملية لدعم أهداف التنويع الاقتصادي وتنمية رأس المال البشري في دول مجلس التعاون الخليجي.

MENAFN03072024005113011630ID1108402779


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية