Sunday, 30 June 2024 06:28 GMT



فنانون كويتيون يشاركون بمعرض (دريم) في أوزبكستان ضمن فعاليات مهرجان شباب العالم 2024

(MENAFN- Kuwait News Agency (KUNA)) الكويت - 29 - 6 (كونا) -- شاركت الفنانة التشكيلية ديمة القريني والفنان التشكيلي عبدالله الزيد والخزاف فواز الدويش اليوم السبت بمعرض (دريم) ضمن فعاليات مهرجان شباب العالم 2024 والذي تستضيفه مدينة طشقند الأوزبكستانية.
وقالت رئيسة وفد الكويت ديمة القريني في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن مشاركتهم هذه تأتي لعرض أعمالهم في جناح دولة الكويت بقاعة أكاديمية الفن مشيرة إلى أن كلا منهم قدم خمسة أعمال فنية.
وأضافت أن مشاركتهم تأتي بدعم من المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب وتستمر لمدة ثلاثة أيام.
وأعربت عن اعتزازها وفخرها بتمثيل الكويت في هذا المحفل مبينة أن أعمالهم لاقت إعجاب زوار المعرض.
ولفتت إلى أن هذه ليس المشاركة الخارجية الأولى لهم ليمثلوا الكويت خارجيا موضحة أنه على هامش المعرض أقيم مزاد علني خيري لبعض أعمال الفنانين الأوزبكستانيين بهدف دعم جمعيات المكفوفين. (النهاية) ف ر / ع س

MENAFN29062024000071011013ID1108389386


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.