Sunday, 30 June 2024 04:23 GMT



مجموعة شلهوب تطلق الدفعة الثانية من برنامج مختبر الأزياء لتمكين المواهب المحلية في قطاع الأزياء في المملكة

(MENAFN- Tales & Heads) •باب التقديم مفتوح لاختيار 10 علامات سعودية متخصصة في الأزياء الجاهزة والأكسسوارات والحقائب والمجوهرات
•المشاركون على موعد مع فرصة نادرة للاستفادة من شراكات حصرية وخبرات عملية في مجال التجزئة تمهيداً لإطلاق مجموعاتهم في الأسواق العالمية
•حققت الدفعة الأولى من مختبر الأزياء قصص نجاح لافتة - مثل علامة كاف باي كاف التي حصدت شعبية بارزة – ما عكس الدور الهام للبرنامج

المملكة العربية السعودية، 28يونيو 2024: أعلنت مجموعة شلهوب اليوم عن إطلاق الدفعة الثانية من برنامج مختبر الأزياء (Fashion Lab)، بإدارة "ذا جرينهاوس"، المساحة المخصصة للابتكار وريادة الأعمال التابعة للمجموعة وبالتعاون مع برنامج "100 براند سعودي". ويمكن للعلامات التجارية السعودية المتخصصة في الأزياء الجاهزة والأكسسوارات والحقائب والمجوهرات، ابتداءً من اليوم، تقديم طلبات المشاركة في البرنامج. وتأتي هذه المبادرة كجزء من التزام مجموعة شلهوب الدائم بدعم رؤية المملكة 2030 من خلال تمكين المواهب المحلية والابتكار في قطاع الأزياء في السعودية.

ويهدف برنامج مختبر الأزياء إلى دعم نمو علامات الأزياء المحلية من خلال توفير تدريب مكثّف لمدة ستة أشهر للمشاركين، وذلك لتزويدهم بالمعارف والمهارات الأساسية في عالم الأزياء والتسويق وريادة الأعمال.
وفي تعليقه على إطلاق النسخة الثانية من مختبر الأزياء، قال خواكين منسيا، الرئيس التنفيذي للابتكار في مجموعة شلهوب: "يعكس مختبر الأزياء التزام مجموعة شلهوب الدائم بدعم الابتكار والتميّز في عالم الأزياء السعودي. وقد دفعنا النجاح اللافت الذي حققته الدفعة الأولى من مختبر الأزياء إلى إطلاق الدفعة الثانية بجهود مضاعفة وميزات أوسع نقدّمها لعلامات الأزياء السعودية المشاركة. ومع افتتاح المقر الجديد لـ ذا جرينهاوس في الرياض، نتطلع لاستضافة الدفعة الثانية من مختبر الأزياء في بيئة ديناميكية مصممة لتحفيز الإبداع والابتكار. ونجدد التزامنا بتوفير تجربة لا تضاهى لتمكين الجيل الجديد من علامات الأزياء السعودية ودعم وصولها إلى آفاق جديدة".

نجحت الدفعة الأولى من مختبر الأزياء في تحقيق قصص نجاح لافتة مثل علامة كاف باي كاف التي حصدت شعبية بارزة، ما عكس الدور الهام للبرنامج. وأكدت كوثر الهريش، مؤسسة علامة كاف باي كاف: "قدّم مختبر الأزياء لعلامة كاف باي كاف فرصة مميزة لبيع منتجاتنا على إحدى منصات مجموعة شلهوب إضافة إلى التوجيه والاستفادة الحصرية من معارف كبار خبراء قطاع التجزئة في المجموعة، ما ساعد العلامة في تحقيق نجاح كبير. وأوصي كافة العلامات الباحثة عن النجاح بالانضمام إلى هذا البرنامج".

بدوره، قال جوزيف شلهوب، مدير عام قسم الأزياء لدى مجموعة شلهوب في المملكة العربية السعودية: "شهدتُ في الدفعة الأولى من مختبر الأزياء وخلال عملي عن قرب مع العلامات التجارية، وجود مواهب واعدة في سوق الأزياء السعودي. ويشكّل هذا البرنامج نقطة تحوّل لتزويد العلامات المحلية بالدعم الحقيقي والمعرفة من خبراء قطاع التجزئة وفرص التسويق لضمان نجاحها".

وتقدّم دفعة هذا العام من مختبر الأزياء لعشرة علامات تجارية سعودية فرصة التوجيه والتدريب من قبل مجموعة من أهم الشركاء، بمن فيهم بولتابل استديوز وإنستجرام وسناب. ويتم تقديم البرنامج بأسلوب هجين من مقرّه في الرياض، ويتضمن قرابة 30 جلسة تدريب وورشة عمل حصرية. ويحصل المشاركون على فرصة إطلاق تصاميمهم عبر إحدى قنوات البيع لدى مجموعة شلهوب.

MENAFN29062024006689014967ID1108387223


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.