Thursday, 19 September 2024 01:24 GMT



اختتام فعاليات مهرجان الفنون الموسيقية الاول

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري- اختتمت ليلة امس الثلاثاء فعاليات مهرجان الفنون الموسيقية الاول 'ليلة حلم' في حديقة المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة بعمان.

اضافة اعلان


وشارك في فعاليات الختام التي حضرتها رئيسة اللجنة العليا للمهرجان ريم بدران وعدد من الفنانين الاردنيين وجمهور كبير، وقدمه الفنان مصطفى ابو هنود، الفنان موسى فزع على آلة الاورغ والذي قدم عددا من كلاسيكيات الاغاني باللغتين العربية والانجليزية ومنها اغان للمطربة فيروز.


كما شارك في الليلة الاخيرة من المهرجان الذي استمر ثلاثة ايام وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي تواجد بينه عدد كبير من الجاليات والطلاب الاجانب من دول اوروبية، الفنان المؤلف والموزع الموسيقي خالد توفيق وفرقته بمصاحبة المغنية الاسكندنافية كريستين التي قدمت باقة من الاغاني باللغة السويدية، كما غنى توفيق عددا من الاغاني باللغتين الانجليزية والعربية.


واشتملت الفعاليات كذلك على فقرات غنائية للثنائي نتالي سنجيان بمصاحبة ريتا ابو كريم على آلة البيانو، وعرض فني موسيقي لمجموعة الفنون، واختتمت الليلة بمعزوفات شرقية على العود للمؤلف الموسيقي علاء شاهين.

MENAFN06072022000208011052ID1104486571


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار