Friday, 27 September 2024 02:00 GMT



وزير الطاقة يقدم عرضا عن مشاريع الطاقة الى وفد تجاري من كولومبيا

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)


استقبل الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير الطاقة بمكتبه بالهيئة الوطنية للنفط والغاز وفدا من رجال وسيدات الاعمال من كولومبيا، وذلك بمناسبة زيارة الوفد للبلاد، وخلال اللقاء رحب الوزير ميرزا بالوفد الكولومبي مبينا لهم مدى حرص قطاع الطاقة بمملكة البحرين على تعزيز التعاون وتبادل الخبرات مع دول العالم من اجل مستقبل مشرق في جميع المجالات وخصوصا مجالات الطاقة، كما قدم الوزير الى الوفد عرضا مرئيا حول مشاريع النفط والغاز والكهرباء والماء واهم الانجازات التي تحققت في هذا المجال وفرص الاستثمار المتاحة للشركات العالمية.
من جانبهم عبر وفد رجال وسيدات الاعمال الكولومبي عن بالغ سرورهم بزيارتهم لمملكة البحرين واعربوا عن شكرهم وتقديرهم لوزير الطاقة والمسئولين على حسن الاستقبال والحفاوة والترحيب متمنين للبحرين وشعبها دوام الرفعة والتقدم والازدهار.





إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية