Saturday, 24 August 2019 02:59 GMT
Authors_Square_PromoteArticle2019

  الأكثر تداولاً   

البحرين- 70 شخصًا يمثلون المملكة في المؤتمر الـ48 لاتحاد منظمات التدريب والتطوير




(MENAFN - Akhbar Al Khaleej) الاثنين ١٧ يونيو ٢٠١٩ - 01:15

يستعد وفد رفيع المستوى من مملكة البحرين للمشاركة في المؤتمر والمعرض العالمي الـ48 لاتحاد منظمات التدريب والتطوير IFTDO، والذي ينعقد في الفترة من 24-26 يونيو الجاري في العاصمة البوسنية سراييفو. 





وسيمثل مملكة البحرين ضمن وفدها المشارك في المؤتمر، أكثر من 60 شخصا من مديرين ومسؤولين وخبراء ومتخصصين في الموارد البشرية من مختلف المؤسسات والقطاعات في البحرين.





يتضمن المؤتمر في يومه الأول (24 يونيو 2019) ثلاث ورش عمل متزامنة تلي افتتاح المعرض المصاحب. ورشة بعنوان "التحول نحو الرقمنة في عالم الأعمال والتي يقدمها د. عبدالله الحامد -المدير التنفيذي لشركة إنترميد، والورشة الثانية سيقدمها الخبير الدولي د. سونيل غوبتا -مدير التعلم التنفيذي لشركة آيدياز للاستشارات الإدارية بعنوان "التفكير التصميم، بالإضافة إلى الورشة الثالثة بعنوان "شعلة الكوتشينج -تطبيق الكوتشينج والإبداع في بيئة العمل والتي ستقدمها الكوتش والمدربة البحرينية سميرة بابا.





وسوف يقام حفل افتتاح المؤتمر في مساء اليوم الأول من انعقاده (24 يونيو 2019) بحضور عدد من الوزراء وكبار المسؤولين من البوسنة والهرسك وبعض الدول المجاورة وعدد من كبار المستثمرين الخليجيين في البوسنة والهرسك، بالإضافة إلى مشاركة أحمد عبدالرحمن الساعاتي سفير مملكة البحرين لدى البوسنة والهرسك المقيم في روسيا الاتحادية. 





وتتعدد أوراق العمل والجلسات النقاشية التي ستُقام خلال اليومين الثاني والثالث من المؤتمر (25-26 يونيو 2019) بمشاركة أكثر من 25 متحدثا وخبيرا دوليا بأوراق عمل متنوعة من مختلف دول العالم، كالبرتغال، الهند، نيوزيلندا، أمريكا، تركيا، ألمانيا، البحرين، إيطاليا، السويد، ماليزيا، الإمارات، والدولة المضيفة البوسنة والهرسك.





وعلى هامش انعقاد أعمال المؤتمر، قام رجل الأعمال الكويتي جاسم الكندري مؤسس منتجع سراييفو في البوسنة والهرسك بتقديم دعوة خاصة لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب والتطوير IFTDO وجميع متحدثي ومشاركي ومنظمي المؤتمر لحضور حفل عشاء فاخر في منتجع سراييفو. ومن جهته أيضًا، تَقَدم عمدة سراييفو عبدالله سكاكة بدعوة خاصة مماثلة لعشاء فاخر في قاعة مدينة سراييفو (City Hall) على شرف انعقاد المؤتمر لكافة القائمين عليه من منظمين، متحدثين، مديري جلسات، بالإضافة إلى أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.





ويُعد مؤتمر الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب والتطوير من أكبر وأهم المحافل العالمية التي تجمع الخبراء والمتخصصين في التنمية البشرية من مختلف أنحاء العالم تحت سقف واحد، إذ استضافت مملكة البحرين المؤتمر في عام 2016، في حين انعقدت أعمال هذا المؤتمر في نسخته 47 في مدينة دبي في 2018. وتجري العادة أن يقوم رئيس مؤتمر الدولة المضيفة الحالية بنقلها إلى رئيس المؤتمر للدولة المضيفة للعام الذي يليه في ختام أعمال المؤتمر، حيث سيُعقد المؤتمر في نسخته الـ49 في الهند العام القادم 2020.



MENAFN1606201900550000ID1098645719


البحرين- 70 شخصًا يمثلون المملكة في المؤتمر الـ48 لاتحاد منظمات التدريب والتطوير