Friday, 16 November 2018 10:20 GMT

  الأكثر تداولاً   

img

السعودية- شاشات عملاقة لمتابعة منافسات المونديال بمناطق المملكة

(MENAFN - Al Watan)

تستعد المقاهي والمطاعم بشاشات عرض لنقل مباريات كأس العالم 2018، التي تنطلق غدا في روسيا بلقاء افتتاحي مرتقب من ملايين المتابعين حول العالم، وخاصة الجمهور السعودي الذي سيحرص على مشاهدة منتخب بلاده أمام روسيا في الافتتاح.

شاشات عرض عملاقة
في الرياض، تُسجل مباريات كأس العالم لكرة القدم حضورها ضمن فعاليات عيد الفطر المبارك بساحات منطقة قصر الحكم لهذا العام، حيث خصصت هيئة تطوير مدينة الرياض شاشات عرض عملاقة بالساحة الشرقية لقصر المصمك لمتابعة مجريات البطولة، والتي تتزامن هذا العام مع احتفالات عيد الفطر.

4 شاشات
وفرت أمانة الأحساء، نحو 4 شاشات عملاقة في 4 مجمعات تجارية "مغلقة في مدينتي الهفوف والمبرز التابعتين للأحساء، لتمكين الجماهير من متابعة مباريات المنتخب السعودي، وتتجاوز الطاقة الاستيعابية لتلك المجمعات 50 ألف مشجع ومشجعة.
وقال أمين الأحساء عادل الملحم: إن علاقة الأمانة مع المجتمع هي علاقة وطيدة، ومساندة لمنتخبنا الوطني، أوجدنا لنا فرصة في الأمانة لدعم الشباب، وإيجاد مواقع مهيأة، ومتوافقة مع الأجواء المناخية الحالية المتمثلة في تقلب الأجواء وارتفاع درجات الحرارة، ارتأت الأمانة توفير شاشات عملاقة في مواقع مناسبة بعيدة عن المتنزهات والمواقع المكشوفة، لتفادي التقلبات الجوية وحرارة الأجواء. وأضاف أن الأمانة، تولت توفير الشاشات السينمائية العملاقة بمساحة 4×3 أمتار مربعة، وتوفر أركان المواد الغذائية والمطاعم، وتهيئة دورات المياه، ومواقف للسيارات، ووسائل السلامة، وكافة الخدمات المساندة الأخرى، مؤكدا أن هناك تنسيقا مع الجهات الحكومية الأخرى ذات العلاقة، ومن بينها الجهات الأمنية والمرورية.

سيارتان متنقلتان
أكد ممثل الهيئة العامة للرياضة بجازان فيصل باعشن، أنه تم اعتماد نقل مباراة المنتخب السعودي مع نظيره المصري في جازان من خلال حضور سيارتين مخصصتين لنقل المباريات، مشيرا إلى أنه تم تخصيص يوم لكل منطقة لنقل إحدى المباريات، مضيفا إلى أنه تم الانتهاء من الترتيبات والتحضيرات للمناسبة، بالتعاون مع الجهات الحكومية بالمنطقة، كما تم تخصيص الواجهة البحرية الشمالية لاستضافة الجمهور، وتقديم الدعم لهم لمشاهدة إحدى المباريات.
وفي محافظة فيفاء خصصت البلدية شاشة بسوق المحافظة، وتجهيزها بأحدث التقنيات، دعما للرياضة والرياضيين، ومساندة الأخضر، وفي فرسان تلقت البلدية الضوء الأخضر من المحافظة، لتحديد 6 مواقع لتركيب الشاشات ونقل المباريات.

500 مشجع
في محافظة الدلم سيتم اليوم افتتاح مخيما لكأس العالم بمنتزه الضاحي، ويستوعب نحو 500 مشجع وبه شاشة عرض ضخمة بمساحة 30 مترا مربعا، لمتابعة مباريات المنتخب السعودي، كما سيتم توزيع 2000 علم للأخضر.
واوضح رئيس بلدية الدلم سليمان عبدالله العايد أن البلدية عملت على نشر 30 لوحة إعلانية على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى 2 شاشة إلكترونية.

MENAFN1406201800890000ID1097017722


السعودية- شاشات عملاقة لمتابعة منافسات المونديال بمناطق المملكة