Sunday, 29 September 2024 07:27 GMT



وفاة وإصابة 15 شخصا فى تحطم مروحية فى باكستان

(MENAFN- Youm7) لقي ما لا يقل عن ستة أشخاص مصرعهم وإصابة تسعة آخرين في تحطم مروحية مستأجرة تحمل 15 راكباً في منطقة خيبر باختونخوا، باكستان.


وذكر موقع جيو نيوز الباكستاني أن المروحية، التي تعود ملكيتها لشركة ماري للنفط، تحطمت لأسباب فنية بالقرب من حقل نفطي، وفقاً للمتحدث باسم الشركة، الذي أكد أن الحادث لا علاقة له بالوضع الأمني.


وأضاف المتحدث أن الطائرة المنكوبة كانت تقدم خدمات النقل الشخصي في منطقة شيوة وزيرستان. وتم نقل المصابين إلى مستشفى قريب، وتولى الجيش الباكستاني وفرق الإغاثة الأخرى عمليات الإنقاذ.


وأكدت مصادر أن الطيارين الثلاثة الأجانب من روسيا، وأن المصابين تم نقلهم إلى المستشفى العسكري المشترك في ثال. ووقع الحادث بعد أن واجهت المروحية صعوبات فنية أثناء الإقلاع، وتعرضت لحادث مميت عندما اصطدم ذيلها بالأرض أثناء الهبوط الاضطراري.







MENAFN28092024000132011024ID1108726173


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار