Friday, 27 September 2024 10:29 GMT



وزير الصحة يبحث تعزيز التعاون مع فريق خبراء دولي في مجال حديثي الولادة

(MENAFN- Palestine News Network ) رام الله / PNN - بحث وزير الصحة ماجد أبو رمضان، اليوم الجمعة، سبل تعزيز التعاون مع فريق خبراء بريطاني-أميركي في مجال العناية بحديثي الولادة، وذلك خلال لقاء عقده مع الفريق في مكتبه برام الله.

الفريق جاء إلى فلسطين عبر مؤسسة العون الطبي للفلسطينيين "ماب"، وقام بتقديم خبراته الطبية في مستشفى الخليل الحكومي ضمن برنامج دعم مخصص لحديثي الولادة.

وأعرب أبو رمضان عن شكره لجهود الخبراء ومؤسسة "ماب"، مشيراً إلى أهمية زيادة عدد الحاضنات والكادر الطبي في هذا المجال الحساس.

البرنامج يسعى إلى إنشاء شبكة طبية لتبادل الخبرات بين الأطباء والكوادر التمريضية الفلسطينية ونظرائهم في الخارج، بهدف تعزيز قدرات الطواقم الطبية المحلية في رعاية حديثي الولادة.

MENAFN27092024000205011050ID1108722886


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية