Friday, 27 September 2024 10:20 GMT



باول: الإطار المالى لأمريكا قائم على سرعة تسييل سندات الخزانة - جريدة البورصة

(MENAFN- Al-Borsa News) موضوعات متعلقة إس آند بى 500 يحقق رابع إغلاق قياسى مرتفع خلال سبتمبر توقف 20% من إنتاج الغاز الطبيعى فى خليج المكسيك بسبب الإعصار هيلين الذهب ينهى التداولات عند مستوى قياسى مرتفع للجلسة السادسة

قال رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي في كلمته أمام المؤتمر السنوي العاشر لسوق سندات الخزانة الأمريكية، إن الاقتصاد تغير كثيرًا منذ الاجتماع الأول في عام 2015، لكن الحاجة إلى مناقشة ودراسة سوق سندات الخزانة لم تتغير.

وأضاف“جيروم باول” في كلمته المنشورة على موقع الفيدرالي الخميس:“الإطار المالي لأمتنا بالكامل يدور حول القدرة على تحويل سندات الخزانة بسرعة وكفاءة إلى سيولة نقدية”.

وأوضح أن ما حدث قبل 10 سنوات هو ما دفع إلى عقد أول مؤتمر سنوي لسوق الخزانة الأمريكية، في ظل حدوث تقلبات للعائد القياسي حول نطاق تداول بلغ 37 نقطة أساس في جلسة واحدة.

واختتم“باول” بأن تقرير مجموعة العمل بين الوكالات في أكتوبر 2014، ساعد في فهم مدى تغير هيكل سوق الخزانة، ومدى الدور الكبير الذي تلعبه شركات التداول الإلكتروني، وهو الأمر الذي أثبت أنه حيوي أثناء الاضطرابات الناجمة عن جائحة كوفيد-19.

المصدر:

MENAFN26092024000202011048ID1108721433


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار