Saturday, 31 August 2024 12:27 GMT



عمليتان متزامنتان شمال الخليل.. اصابات بينهم قائد لواء

(MENAFN- Palestine News Network ) الخليل /PNN /أفادت وسائل إعلام عبرية بإصابة قائد لواء غوش عتصيون وجندي وعدد من المستوطنين إثر عمليتين استهدفتا مستوطنتين وذلك في تفجير سيارتين مفخختين وإطلاق نار قرب تجمع غوش عتصيون ومستوطنة كرمي تسور شمالي الخليل.

وذكرت اذاعة جيش الاحتلال ان، مقاوم وصل إلى بوابة مستوطنة“كرمي تسور” شمالي الخليل، ثم نفذ عملية دهس لحارس المستوطنة، واقتحم المستوطنة وأطلق النار بداخلها، واعترف الاحتلال بوقوع إصابات.

واعلن جيش الاحتلال عن اصابة مستوطنين جراء انفجار سيارة مفخخة في تجمع“غوش عتصيون” الاستيطاني شمال الخليل، وان احد المصابين هو قائد لواء عتصيون حيث اصيب بعد انفجار المركبة برصاص جندي خلال اطلاقه النار على منفذ العملية.

وحسب“إذاعة جيش الاحتلال، فإن انفجار السيارة في“غوش عتصيون” كان لاستدراج قوات الاحتلال، وعند وصولها أطلق مقاوم النار عليها وأصاب اثنين

وبينت صحيفة“يديعوت أحرونوت” وقوع إصابتين بانفجار سيارة في محطة وقود قرب مفترق“غوش عتصيون.

وأعلن الاحتلال عن ارتقاء منفذ العملية.







MENAFN31082024000205011050ID1108621492


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية