Saturday, 31 August 2024 02:26 GMT



الهلال الأحمر الفلسطينى: نساهم بشكل كبير بحملة التطعيم ضدد شلل الأطفال بغزة

(MENAFN- Youm7) قالت نبال فرسخ، مسؤولة الإعلام فى الهلال الأحمر الفلسطينى، إن طواقم الهلال الأحمر تواصل عملها فى تقديم الخدمات الاسعافية والإغاثية والطبية، فى قطاع غزة رغم الصعوبات والعراقيل، والاستهداف المباشر للهلال الأحمر وجمعياته، موضحة أنه استشهد حتى الآن 19 من طواقم الهلال الأحمر جراء استهداف الاحتلال لهم وهم يؤدى عملهم الإنسانى، علاوة على اعتقال العشرات، أربعة منهم مصيرهم مجهول.

وأضافت «فرسخ» خلال مداخلة هاتفية مع قناة «القاهرة الإخبارية» أن الهلال الأحمر يواصل تقديم خدماته فى قطاع غزة، وأنه يتولى تخزين التطيعمات للمحافظات الجنوبية فى القطاع ضلل شلل الأطفال، وأن الهلال الأحمر المخزن الرئسى لتطعيمات وستشارك الطواقم الطبية التابعة لها بتقيدم التطعيمات فى كافة أرجاء غزة من خلال عشر مرافق طبية، إلى جانب مستشفى الأمل.

وأشارت مسؤولة الإعلام فى الهلال الأحمر الفلسطينى، أن النقاط الطبية التى سيتلقى فيها أطفال غزة التطعيمات ضدد شلل الأطفال موزعة بشكل استراتيجى فى مناقط مكتظة بالنازحيين تسهيلا على العائلات النازحة من الوصول بأطفالها إلى أماكن التطعيمات.








MENAFN30082024000132011024ID1108620629


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار