Saturday, 31 August 2024 02:33 GMT



حماية المستهلك يكرم إبراهيم فتوح لدعمه منصات التواصل الاجتماعى للجهاز

(MENAFN- Youm7) استقبل رئيس جهاز حماية المستهلك ، إبراهيم السجيني، اليوم، بمقر الجهاز، الشاب إبراهيم فتوح، لتكريمه وتقديم الشكر له على ما بذله من مجهودات متميزة خلال الفترة الماضية من تقديم الدعم لمنصات التواصل الاجتماعى للجهاز، مما كان لها بالغ الأثر في تعزيز تواجد الجهاز على المنصات الرقمية .

وقدم رئيس جهاز حماية المستهلك، "درع الجهاز" لإبراهيم فتوح، نظير ما قام به من مجهودات للجهاز، مُؤكدًا الدور المهم والمحوري للشباب، وأن الدولة
تُولي اهتمامًا كبيرًا بهم، لافتًا إلى ضرورة تعزيز الاستفادة القصوى من إمكانيات وبطاقات الشباب والاستفادة بهم في كافة المجالات.

فيما وجه "إبراهيم فتوح" الشكر والتقدير والامتنان لرئيس جهاز حماية المستهلك على هذا التكريم، الذي يُعد تجسيدًا رسميًا لاهتمام الدولة بالشباب ودعمهم والاستفادة من خبراتهم وطاقتهم.







MENAFN30082024000132011024ID1108620626


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار