Sunday, 01 September 2024 02:16 GMT



رئيس اللجنة الأولمبية مشاركة الكويت في هذه التظاهرة العالمية نتاج الدعم المستمر من سمو الأمير وسمو ولي العهد للحركة الرياضية

(MENAFN- Al-Anbaa) أشاد رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الاحمد الصباح، بحفل افتتاح دورة الالعاب الاولمبية الـ 33 باريس 2024، مشيرا الى ان الحفل كان مبتكرا حيث جرى على نهر السين بمشاركة القوارب بمنظر حضاري يعكس أهمية الحركة الرياضية وأثرها بين شعوب العالم.

وأكد الشيخ فهد الناصر أهمية مشاركة الكويت في الدورة المتمثلة بتسعة لاعبين في ست رياضات مختلفة، لما تحمله هذه المشاركة من قيمة كبيرة لكل الرياضيين الذين يتطلعون للظهور المشرف في هذا الحدث الرياضي الاكبر على مستوى العالم، والذي تتجه اليه الانظار كل أربع سنوات لمتابعة أبرز اللحظات الرياضية الخالدة في تاريخ الاولمبياد، متمنيا التوفيق لأبطال وبطلات الكويت بتقديم مستويات جيدة تمكنهم من تحقيق الانجازات ورفع علم الكويت.

وتوجه رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله ورعاه، ولسمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، حفظه الله، وذلك على دعمهما الدائم والمستمر للحركة الرياضية، بما یحقق الھدف الأسمى في المشاركات الدولية ويعزز استدامة الانجازات وتحقيق المزید من النجاحات بإسم الرياضة الكويتية والسعي نحو إعلاء رایة الوطن في أكبر المحافل
الرياضية.

MENAFN26072024000130011022ID1108487910


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.