Sunday, 01 September 2024 02:08 GMT



شركة KAGA FEI تطور وحدة EC4L15BA1 بتقنية البلوتوث منخفضة الطاقة لتحقيق التوازن بين الاستهلاك المنخفض للطاقة وقدرة المعالجة العالية

(MENAFN- AETOSWire) (BUSINESS WIRE )-- أعلنت اليوم شركة KAGA FEI Co., Ltd.‎ العالمية المتخصصة في مجال توفير الوحدات اللاسلكية القصيرة المدى الرائدة عن وحدة EC4L15BA1 بتقنية البلوتوث منخفضة الطاقة، والتي تتضمن هوائيًا مدمجًا، والحاصلة على شهادات متنوعة. وعليه، فإنها تقلل من وقت التطوير وتكاليف اعتماد منتجات إنترنت الأشياء اللاسلكية، مثل منتجات إنترنت الأشياء الصناعي والمنتجات الطبية/الصحية وأجهزة استشعار الرياضة/اللياقة البدنية، مما يقلل الوقت اللازم لطرح المنتجات في السوق.

علاوةً على ذلك، فإنها حاصلة على شهادة PSA*1، مما يسهل تطوير أجهزة إنترنت الأشياء التي تلبي متطلبات الأمان المتقدمة. من المقرر بدء مرحلة الإنتاج الضخم في يونيو 2025، على أن تواصل الشركة تلبية احتياجات السوق وزيادة تشكيلة منتجاتها.

مميزات المنتج
1. استهلاك منخفض للطاقة
تم تزويد هذه الوحدة بمكونات توفر ميزة التشغيل المنخفض الطاقة، ومن ثَم ينخفض استهلاك الطاقة اللازمة للاتصالات انخفاضًا ملحوظًا. على سبيل المثال، يبلغ تيار الاستقبال ما يقرب من نصف تيار وحدة EC2832AA2 المزودة بمكون nRF52832.

2. قدرة معالجة عالية، ومستوى أمان فائق
تتضمن الوحدة معالج Arm Cortex-M33 بتردد 128 ميجاهرتز، وذاكرة غير متطايرة بسعة 1.5 ميجابايت، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 256 كيلوبايت، محققةً أكثر من ضعف قدرة المعالجة التي تتمتع بها EC2832AA2. علاوةً على ذلك، تضمن شهادة PSA المستوى 3 تلبيتها أعلى احتياجات الأمان.

3. تعدد البروتوكولات
لا تدعم الوحدة تقنية البلوتوث منخفضة الطاقة فحسب، بل معيار Thread وMatter أيضًا*2. إضافةً إلى ذلك، يمكنها التواصل باستخدام وضع 4 ميجابايت في الثانية.

4. هوائي مدمج، واعتماد مسبق
تتضمن هوائيًا مدمجًا، مما يلغي الحاجة إلى تصميم هوائي. كما قد حصلت على شهادة البلوتوث وشهادات Radio Law MIC (اليابان) وFCC (الولايات المتحدة) وISED (كندا)، مما أسهم في تقليل الوقت والتكاليف.

توفر المنتج
العينة: نوفمبر 2024
بداية مرحلة الإنتاج الضخم: يونيو 2025

نبذة عن العلامات التجارية
أسماء المنتجات والأسماء الأخرى الواردة هنا علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركاتها المعنية.

*1. PSA‏: PSA (بنية أمان المنصات) هي شهادة تحت إشراف Arm. والمستوى 3 هو أعلى مستوى من الشهادة، والذي يحكم حماية أجهزة إنترنت الأشياء من الهجمات المادية والبرمجية.

*2. معيار Matter: معيار المنزل الذكي الذي طوره Connectivity Standards Alliance (CSA) لتعزيز التوافق بين أجهزة المنزل الذكي ومنصات إنترنت الأشياء من مختلف الشركات المصنعة.

موقع KAGA FEI الإلكتروني

إخلاء مسؤولية
تعد مواصفات المنتج ومحتوى الخدمة وما إلى ذلك المذكورة في البيان الصحفي سارية اعتبارًا من تاريخ الإعلان، كما أنها عرضة للتغيير بدون إشعار.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


MENAFN25072024004146001356ID1108483515


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.