Sunday, 01 September 2024 01:50 GMT



شركة دجيمبي للاستشارات و العلاقات العامة تعلن عن إطلاق الدفعة الأولى من برنامج " Accelerate with Djembe "

(MENAFN- djembe consultants) أكرا، غانا والقاهرة، مصر – ٢٣ يوليو ٢٠٢٤ أعلنت اليوم شركة "دجمبي" للاستشارات (Djembe)، الشريك الرائد في مجال العلاقات العامة والتواصل في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، عن إطلاق الدفعة الأولى من برنامجها المُبتكر لتسريع الأعمال الناشئة "Accelerate with Djembe" و هو برنامج مسرّع لأعمال الشركات الناشئة يركز على تطوير مجال التواصل و العلاقات العامة لهذه الشركات في المنطقتين.

يُعدّ هذا البرنامج الأول من نوعه عالمياً في مجال تسريع نمو الشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا من خلال التركيز على تطوير استراتيجيات الإتصال والتواصل الفعالة, وسيعمل البرنامج على تمكين الشركات الناشئة المختارة من جذب المزيد من الاستثمارات من خلال توفير الدعم اللازم في مجالات بناء علامة تجارية قوية وتطوير رسائل إعلامية مؤثرة، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات من قبل خبراء في مجال الاتصال والتسويق.

تم تصميم البرنامج كأول برنامج مسرّع عالميا في مجال دعم الشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا من خلال التركيز على مجالات التواصل ، وسيدعم البرنامج جهود هذه الشركات الناشئة التي سيتم اختيارها لجذب المستثمرين من خلال توفير الوصول إلى أفضل خدمات الاستشارات في مجال العلاقات العامة والتواصل.

بعد عملية اختيار أشراف عليها الرئيس التنفيذي لشركة دجيمبي، ميتشل براذر, اختار برنامج " Accelerate with “Djembe عشر شركات ناشئة من مختلف القطاعات، منهم التعليم والطاقة والخدمات البيئية والرعاية الصحية والتصنيع والنقل, حيث يجسد هذا التنوع في الاختيار مبدأ الشمولية، ويمثل القطاعات الأكثر حيوية في اقتصاد المنطقة، مؤكداً على النفوذ المتنامي وإمكانات أنظمة الابتكار الوطنية الرائدة.

و في هذا السياق عقب انضمام مجموعة من الشركات الواعدة إلى برنامج Accelerate with Djembe، صرّح السيد ميتشل براذر، الرئيس التنفيذي لشركة دجيمبي للاستشارات، قائلاً: "لقد أُعجب فريق دجيمبي للاستشارات بالكفاءات المتميزة التي ضمّتها طلبات الشركات الناشئة التي تقدمت للبرنامج خلال فترة التقديم التي امتدت لشهرين. وقد أثبتت منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مجدداً أنها حاضنة للابتكار وقادرة على قيادة دفة التطور العالمي، ونؤكد على التزامنا بدعم المبتكرين في المنطقة وتوفير كافة السبل اللازمة لنجاحهم. ويرتكز برنامج Accelerate with Djembe على مبدأ أساسي وهو قوة سرد القصص، ونتطلع إلى العمل مع هذه الشركات الرائدة لنساهم في صياغة قصص نجاحها وعرضها على المستثمرين والجهات الممولة المحتملة. "





تم اختيار عشر شركات ناشئة من مصر وغانا وكينيا ولبنان ونيجيريا والإمارات العربية المتحدة و ذلك للمشاركة في الدفعة الأولى من برنامج " Accelerate with Djembe ". ستشارك هذه الشركات في التدريب المكثف الذي تقدمه دجيمبي في مجال الاتصال والذي يركز على الرسائل الاعلامية ، والعلامات التجارية، والتسويق الرقمي، وعلاقات المستثمرين، وإدارة الأزمات، والعلاقات الإعلامية، وبناء الشراكات، وغيرها من تخصصات الاتصال الهامة. علاوة على ذلك، سيدعم نخبة من خبراء الصناعة و يقدموا الدعم اللازم للدفعة الأولى، مما يضمن استعدادهم للاستثمار من خلال قصة نجاح ونمو قوية.

الشركات الناشئة المختارة:

* Baobab Circle Limited - المملكة المتحدة / كينيا
* Bevis Africa - كينيا
* Cabax Farms - نيجيريا
* DUS. Sustainability Research Centre - الإمارات العربية المتحدة
* Lustre Plastics Limited - نيجيريا
* Mzuri Organics - كينيا
* Saving System - مصر
* SolarTaxi - غانا
* Stemaide Africa - غانا
* YY ReGen - لبنان

وعلق جيل أميتيبي، رئيس قسم الابتكار في دجيمبي قائلاً: " صُمّم برنامج "انطلق مع دجيمبي" خصيصًا ليُمكن الشركات الناشئة المشاركة من خلال صقل مهاراتها في أهم تخصصات الاتصال، وسيعمل البرنامج على توفير مكتب اتصال مُخصص لكل شركة طوال فترة البرنامج, نطمح إلى إحداث نقلة نوعية في نهجهم في مجال الاتصال، بدءًا من إعادة صياغة رسائلهم لتواكب المعايير العالمية، وصولًا إلى نسج قصص نجاح مُلهمة. إننا نخوض رحلة ابتكار فريدة، مدفوعة بقوة سرد قصص النجاح، ويسرنا أن نصحب رواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا معنا في هذه الرحلة المميزة. "

MENAFN25072024007743016620ID1108480578


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.