Friday, 19 July 2024 06:42 GMT



الجامعة الأردنية.. افتتاح قاعة عزّت زاهده الأربعاء المقبل

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الاخباري- تفتتح الجامعة الأردنية تحت رعاية رئيسها الأستاذ الدكتور نذير عبيدات، ومدير مكتبة الجامعة الدكتور مجاهد الذنيبات قاعة "عزّت زاهده"، التربوي والمكتبي الأسبق في مكتبة الجامعة الأردنية، بحضور أفراد عائلته.


وتم تحديث القاعة بدعم من أبناء الراحل عزّت زاهده، الذين سيستقبلون المشاركين الساعة الثالثة والنصف، قبل موعد الافتتاح الساعة الرابعة من عصر يوم الأربعاء الموافق 17 تموز 2024، في مكتبة الجامعة الأردنية.


وقال أحمد زاهده نجل المرحوم إن هذه القاعة هي عين المكان الذي كان يضم مكتب والده الذي حرص على رفد مكتبة الجامعة، وأسس منذ السبعينيات من القرن الماضي قسم المراجع، مشيرًا إلى أن اعتناء الأبناء اليوم بهذه القاعة هو رد الجميل للجامعة الأم وإحياء لروح والدهم.




MENAFN11072024000208011052ID1108432188


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار