Wednesday, 24 July 2024 11:57 GMT



محافظ الجنوبية يلتقي عددًا من رؤساء المآتم ويشيد بالتوجيهات الملكية السامية لإنجاح موسم عاشوراء

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) عبر سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة، محافظ المحافظة الجنوبية، عن بالغ الاعتزاز والتقدير للتوجيهات الملكية السامية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، لتهيئة كافة السبل التي تكفل النجاح لموسم عاشوراء من خلال توفير المقومات اللازمة لذلك، انطلاقاً مما يتميز به المجتمع البحريني من انفتاح وتسامح، مثمناً دعم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، مما يؤكد أن مملكة البحرين كانت وستبقى واحة للحريات الدينية والتسامح الإنساني.
جاء ذلك خلال لقاء سمو المحافظ مع عدد من رؤساء ومسؤولي المآتم بالمحافظة بمناسبة موسم عاشوراء، وذلك بحضور نائب المحافظ ومساعد رئيس الأمن العام للعمليات والتدريب وبعض رؤساء المراكز الأمنية بالمحافظة، حيث أشاد سموه بمتابعة الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وزير الداخلية، وصولاً إلى موسم عاشوراء آمن، تتحقق فيه كافة مقومات السلامة العامة.
وعبر سموه عن تقديره لمستوى التنسيق والتعاون الذي يبديه رؤساء ومسؤولو المآتم مع الجهات المعنية في سبيل إنجاح الموسم، من خلال الوقوف على احتياجات موسم عاشوراء ووضع الخطط والترتيبات اللازمة التي تسهم في توفير الأجواء المناسبة لهذه المناسبة.
وأكد سمو المحافظ على دور الخطاب الديني في الحفاظ على طبيعة عاشوراء والنأي بالمناسبة عن أي تداعيات، منوهاً إلى دور المحافظة في التنسيق مع رؤساء المآتم ومتابعة توفير الخدمات والاحتياجات الأمنية والتنظيمية اللازمة، بما يسهم في تعزيز حالة التعايش والتسامح التي تشهدها المملكة، لافتاً إلى دور كافة الجهات المعنية في تطبيق الشراكة المجتمعية لإنجاح موسم عاشوراء.
وقد أعرب رؤساء ومسؤولو المآتم عن شكرهم وتقديرهم لسمو محافظ الجنوبية، معبرين عن حرص سموه على التواصل وتعزيز أوجه التعاون والتنسيق، بما من شأنه تأكيد قيم المحبة والاحترام بين فئات المجتمع.

MENAFN11072024000055011008ID1108432169


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.