Thursday, 25 July 2024 01:19 GMT



أوتوميكانيكا دبي يعلن تشكيل مجلس استشاري للمضي قدماً بدورة 2024 من المعرض والنمو المستقبلي

(MENAFN- Shamalcomms) دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 يوليو 2024: أعلن أوتوميكانيكا دبي، المعرض التجاري الدولي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لقطاع خدمات المركبات، رسمياً عن أسماء القادة الذين سيدعمون نمو المعرض كجزء من تشكيل أول مجلس استشاري بتاريخ المعرض.

ستقدم لجنة التحكيم المكونة من نخبة من أبرز قادة القطاع والمبتكرين والخبراء رؤى ومعرفة لتوجيه نجاح أوتوميكانيكا دبي المستقبلي ودفع قطاع خدمات المركبات قدماً نحو إلى الأمام.

ويضم المجلس الاستشاري متخصصين، بما في ذلك المصنعين والموردين ومقدمي الخدمات والباحثين والأكاديميين وقادة الفكر، حيث ستساهم وجهات النظر المتنوعة بمواكبة المعرض لتطورات القطاع مع توفير رؤى ثاقبة لا تقدر بثمن للقطاع ككل.


وبهذه المناسبة، قال محمود غازي بيليكوزن، مدير إدارة مجموعة معارض أوتوميكانيكا في ميسي فرانكفورت ميدل إيست، الجهة المنظمة لمعرض أوتوميكانيكا دبي: "إنه لشرف كبير لي أن أعمل مع مثل هذه المجموعة الموقرة من الخبراء، وأتطلع بشدة إلى تطوير رؤيتهم الاستراتيجية وتعزيز مكانة أوتوميكانيكا دبي باعتباره المعرض التجاري الرائد في سوق خدمات المركبات".

وأضاف بيليكوزن قائلاً: "سيوفر معرض هذا العام ثروة من فرص الأعمال لأصحاب الشأن، حيث سيتيح للحاضرين فرصة حضور ورش عمل وعروض تقديمية شاملة عن التقنيات الناشئة، ومناقشات عن تحديات القطاع وآخر توجهات السوق وفرص التواصل الهادفة، لذا فنحن ملتزمون بتعزيز التجربة الشاملة للعارضين والزوار التجاريين بدعم من مجلسنا الاستشاري".

يتألف المجلس الاستشاري من 18 خبيرًا من مجموعة متنوعة من قطاعات وشركات السيارات الدولية والإقليمية، حيث تشمل قائمة الشركات الممثلة كلاً من: جنرال موتورز، بي إم دبليو ومركز الإمارات للتنقل، و بي دبليو سي، ومجموعة فولفو، و بي بي كاسترول لزيوت التشحيم، وهيلا ميدل إيست وفروست آند سوليفان والعديد من الشركات غيرها.

وستدعم مساهماتهم مختلف فعاليات المعرض، بما في ذلك أكاديمية أوتوميكانيكا دبي التي تعد مركز التعليم والتواصل التفاعلي في أوتوميكانيكا دبي، ومنصة الابتكار في مجال التنقل "إنوفيشن فور موبيليتي"، وهي المنصة المثالية التي تجمع بين التقنيات الرائدة والمفاهيم المستقبلية والأفكار الثاقبة لرسم ملامح مستقبل قطاع النقل.

وستعود فعالية "الورشة الحديثة" لاستعراض أحدث التقنيات والأدوات والحلول التي تُحدث ثورة في قطاع تصليح وصيانة السيارات، بينما ستسمح فعالية "أفريكونيكشنز" الشهيرة للحاضرين باستكشاف التنوع الغني والفرص الديناميكية التي يوفرها قطاع المركبات في القارة الأفريقية، كما سيستضيف أوتوميكانيكا دبي 2024 الدورة الرابعة من حفل جوائز أوتوميكانيكا السنوية، والتي تحتفي بالتميز والابتكار في قطاع خدمات المركبات.

كما سيضم معرض أوتوميكانيكا دبي 2024 تسعة أقسام متخصصة للمنتجات تشمل كلاً من: قطع الغيار والمكونات، والإلكترونيات والاتصالية، والملحقات والتعديل حسب الطلب، والإطارات والبطاريات، وغسيل السيارات والعناية بها، والزيوت ومواد التشحيم، والتشخيص والتصليح، والهيكل والطلاء والإدارة والحلول الرقمية.
واختتم بيليكوزن حديثه قائلاً: "مع بيع أكثر من 86% من مساحة المعرض فإننا نسير على الطريق الصحيح لاستضافة أكثر من 2200 عارض وحضور أكثر من 56.000، حيث سنقدم دورة رائدة أخرى من أوتوميكانيكا دبي".

MENAFN11072024007410016543ID1108432096


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار