Monday, 15 July 2024 11:42 GMT



stc و SEEDs يطلقون مبادرة "شهر يوليو خالي من البلاستيك"

(MENAFN- Morimak) الكويت، 10 يونيو 2024:
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc ، الشركة الرائدة في تمكين عملية التحول الرقمي في دولة الكويت، عن رعايتها لسوق بلوم الثاني من شركة " SEEDs" ، أول شركة متخصصة بتقديم الاستشارات و الخدمات في مجال المباني الخضراء و الاستدامة كما تتخصص في تعزيز أسلوب الحياة والترفيه المستدام في الكويت. وتأتي هذه الرعاية ضمن سلسلة من المبادرات المختلفة التي تم إطلاقها تماشيا مع برنامج stc للاستدامة 2024 بعنوان “خطى صغيرة، لإنجازات كبير” مع التركيز على زيادة الوعي وتبني ممارسات مستدامة طويلة المدى التي من شأنها أن تترك أثراً ايجابيا للأجيال القادمة.
سيُقام سوق بلوم في مجمع الأفنيوز في الفترة من 11 إلى 13 يوليو بعد النجاح الذي شهدته النسخة الأولى والتي اقيمت في وقت سابق من هذا العام ، مع اطلاق مبادرة شهر يوليو خالي من البلاستيك. وتماشيًا مع هذه المبادرة، سيكون جميع البائعين في السوق ملتزمين بعدم استخدام البلاستيك، وسيتراوح المشاركون من متاجر الأثاث المعاد تدويره إلى المواد الاستهلاكية اليومية الصديقة للبيئة وملابس الموضة و الازياء.
سيشمل السوق أيضًا العديد من الأنشطة وورش العمل التوعوية التي تهدف إلى زيادة الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة وتقليل استخدام البلاستيك. يمكن للزوار المشاركة في ورش إعادة التدوير، والاستماع إلى خبراء البيئة يتحدثون عن تأثير البلاستيك على كوكبنا وكيف يمكننا جميعاً المساهمة في التغيير. ويمثل هذا السوق فرصة رائعة للجميع لدعم المبادرات البيئية والاستمتاع بتجربة تسوق مستدامة، حيث يمكن للزوار اكتشاف المنتجات الجديدة والمبتكرة التي تساهم في حماية البيئة.
وتأتي رعاية stc للسوق في خلفية الشراكة الاستراتيجية التي تم تشكيلها بالتعاون مع شركة SEEDs تحت مظلة "وياك"، والتي تركز على دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية والشركات الناشئة بالإضافة إلى مبادرات الشباب.
تعد الشراكة بين stc وشركة SEEDs بمثابة خطوة هامة نحو تحقيق أهداف الاستدامة لشركة stc في برنامجها لعام 2024 بعنوان “خطى صغيرة، لإنجازات كبير” وبهدف إحداث تأثير إيجابي ومستدام في المجتمع. ومن خلال الاستثمار في المبادرات التي تركز على المجتمع مثل Bloom، لا تعزز stc دورها كرائد رقمي فحسب، بل أيضًا كشركة مسؤولة وملتزمة بالمساهمة في تعزيز و تمكين التنمية المستدامة في الكويت. وتتماشى رعاية stc أيضًا مع المبادرات المختلفة الشبابية التي تنظمها الشركة مع مختلف الجهات في القطاعين الخاص و الحكومي وتشارك فيها في عدة مجالات تحت مظلة "وياك" ضمن برنامج المسؤولية المجتمعية السنوي للشركات.
و في بيان لها، اشارت stc الى ان انطلاقا من المسؤولية المجتمعية في stc نتطلع دائما الى المساهمة الفعالة مع شركائنا الاستراتيجيين لتمكين المجتمع ونحرص على تعزيز مفاهيم و ثقافة التنمية المستدامة من خلال فعاليتنا و أنشطتنا المجتمعية المتنوعة في عدة مجالات اساسية. ومن خلال دعم مبادرات مثل بلوم، نهدف إلى نشر الوعي وإلهام جيل الشباب للعمل نحو مستقبل أكثر استدامة.


MENAFN11072024006699014497ID1108431629


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار