Saturday, 13 July 2024 10:44 GMT



مصرف عجمان يطلق بطاقة أكسلرايت الائتمانية للأعمال بالشراكة مع فيزا

(MENAFN- Evops-PR) 11 يونيو 2024

أعلن مصرف عجمان عن إطلاقه بطاقة مصرف عجمان أكسلرايت الائتمانية للأعمال بالتعاون مع فيزا. تم توقيع مذكرة التفاهم بين مصرف عجمان وشركة فيزا في حفل توقيع خاص حضره السيد مصطفى الخلفاوي، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان والدكتورة سعيدة جعفر، مديرة المجموعة والنائب الأول للرئيس لشركة فيزا في دول مجلس التعاون الخليجي.

تدعم بطاقة فيزا أكسلرايت للأعمال الشركات والمشاريع التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة وتساعدها على تطوير أعمالها، وهي تقدم مجموعة واسعة من الميزات المصممة وفق احتياجات تلك الأعمال، كما تتمتع بالمرونة والقدرة على تيسير عملية إدارة النفقات ومتطلبات رأس المال العامل.

وقد صرح فيصل قنديل، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف عجمان قائلاً،"يسرنا تقديم بطاقة أكسلرايت الائتمانية للأعمال من مصرف عجمان بالتعاون مع فيزا. طوِّرت هذه البطاقة الجديدة من أجل دعم نمو المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتزويد الشركات بتسهيلات لا مثيل لها تمكنها من إدارة نفقاتها بكل كفاءة. وهي توفر الحل الأمثل للدفع من خلال مجموعة شاملة من الميزات المصممة لرفع كفاءة العمليات التجارية وتحسين صافي الأرباح."

وأضافت سليمة غوتيفا نائب الرئيس والمدير العام لفيزا في دولة الإمارات العربية المتحدة، "نحن سعداء بشراكتنا مع مصرف عجمان من خلال بطاقة فيزا أكسلرايت الائتمانية للأعمال، ومعاً نهدف إلى تقديم مزايا استثنائية وإضافة قيمة مميزة لصالح عملاء مصرف عجمان من رواد الأعمال، بحيث تتعزز قدرتهم على إدارة شؤونهم المالية بكفاءة، في الوقت الذي يتمتعون فيه بمزايا وعروض حصرية حول العالم. وقد صُممت بطاقة فيزا أكسلرايت الائتمانية للأعمال من مصرف عجمان لتؤمّن تعاملات سلسة وآمنة ومجزية لحامليها عند قيامهم بعمليات الإنفاق التجاري اليومية سواء المتعلقة بالسفر أو نفقات الترفيه."

مع بطاقة فيزا أكسلرايت الائتمانية للأعمال من مصرف عجمان، من السهل فصل مصاريف العمل عن النفقات الشخصية من أجل تسوية سلسة للحسابات. وهي توفر إمكانية الحصول المريح على تسهيلات مرنة تدعم المشاريع التجارية ومتطلبات رأس المال العامل الخاصة بها. كما تقدم البطاقة طيفاً من المزايا المتعلقة بالسفر مثل الحصول على خصومات لدى شركائنا من فنادق، ووكالات سفر على الانترنت وخدمات تأجير السيارات.

وتتضمن المزايا الإضافية التي تقدمها بطاقة فيزا أكسلرايت الائتمانية للأعمال من مصرف عجمان تأمين عمليات دفع مبسطة لضريبة القيمة المضافة وضريبة الشركات، وتوفير نظام التنازل عن مسؤولية بطاقة العمل (BCLW) ما يؤمن الحماية ضد التعاملات غير المصرح بها، والتأمين على رحلات السفر المتعددة، بالإضافة إلى توفير خدمة مساعدة العملاء حول العالم للإبلاغ عن فقدان أو سرقة البطاقة أو في حال التبديل الطارئ لها.


MENAFN11072024004227004008ID1108431168


Evops-PR

إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.