Friday, 19 July 2024 05:48 GMT



استكشفوا أعماق المحيط في تحديث ببجي موبايل الإصدار 3.3

(MENAFN- Hill & Knowlton) دبي، 11 يوليو 2024: كشفت ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم، عن تحسينات جديدة ومشوقة في تحديث الإصدار 3.3 الذي يتوفر حتى 9 سبتمبر. وسيتمكن اللاعبون من استكشاف أعماق البحار في مغامرات رائعة ضمن وضع Ocean Odyssey الجديد والتحديثات الجديدة لوضع Home Mode وWorld of Wonder، إلى جانب وضع Zombie Uprising الحماسي في Metro Royale، إضافةً إلى العناصر الأسطورية الجديدة في الموسم 19 من الدورة 7.

يقدم تحديث الإصدار 3.3 وضع Ocean Odyssey الجديد والغامر، حيث يمكن للاعبين استكشاف آثار Ocean Palace المملكة المحيطية القديمة المغمورة بالمياه والبحث عن الكنوز المفقودة. وسيكتشف اللاعبون في Forsaken Ruins معابد المحيط المهيبة مع مداخلها المخفية خلف المياه المتدفقة.

وتأتي إلى جانب هذه التحديثات الجديدة، المزايا والعناصر جديدة التي تشمل رمح Trident الثلاثي القوي الموجود داخل قصر المحيط والذي يمنح اللاعبين إمكانية الوصول إلى طرق السباحة الفريدة ويزيد من سرعتهم تحت الماء. ويمكن عند استخدامه أيضاً استدعاء إعصار مائي للسيطرة على الأعداء. وعندما يستعيد اللاعب رمح Trident، يستيقظ مخلوق بحري أسطوري ومميت هو Kraken ويدمر قصر المحيط Ocean Palace بإعصار من مياه البحر ويجبر اللاعب على العودة إلى السطح. ويمكن للاعبين أيضاً الاستفادة من العناصر الجديدة، التي تضم قنبلة Water Orb التي تشكّل كرات مائية كبيرة تلتقط الأعداء القريبين وتجبرهم على السباحة وWater Orb Blaster الذي يطلق كرات يمكن للاعبين التنقل فيها باستخدام قدرة Hydro Pull. إضافةً إلى ذلك، يستطيع اللاعبون ركوب Gleaming Stingray وهي مركبة ذات مقعدين يمكنها السفر تحت الماء والطيران في الهواء.

كما يشمل تحديث الإصدار 3.3 الجديد بندقية القنص DSR Sniper Rifle الجديدة كلياً، وهي بندقية قنص عالية الدقة ذات مخازن مزدوجة. بينما ستخضع خريطة Erangel لتحول كبير عبر إضافة مرصد على شكل قبة سيرتفع فوق Stalber، وستتلقى Ruins وMylta تخطيطات محسّنة لتجربة لعب أفضل. ويمكن للاعبين البحث عن غرف Intel الجديدة المنتشرة في جميع أنحاء خريطة Erangel والتي ستوفر إمدادات مخفية. إضافةً إلى ذلك، تقدم تحديثات Payload Mode مركبتين جديدتين هما: Fighter Jet وهي طائرة ذات مقعدين مع مدفع آلي وقاذفة صواريخ وArmamech وهي مركبة متعددة الاستخدامات ذات أربعة مقاعد تُوفّر قفزة معززة وصواريخ وقدرة "Magnetise" الفريدة للتحكّم بالأشياء وتتبع الوحدات الجوية.

يتضمن تحديث الإصدار 3.3 أيضاً تحسينات مشوقة في وضع World of Wonder تضفي لمسة جديدة ومبهرة للعبة الدفاع عن الأبراج. وأصبح يستطيع اللاعبون الآن ترقية الأبراج على الخريطة باستمرار مع استخدام الأسلحة بشكل استراتيجي لصد موجات لا نهاية لها من الزومبي. ويقدم التحديث أيضاً قوالب خرائط جديدة كلياً مثل Ocean Palace وUnderwater World التي تتميز بمجموعة متنوعة من عناصر المياه والزخارف تحت الماء لمعارك غامرة في ساحة قصر المحيط Ocean Palace. ويجلب هذا التحديث خيارات إبداعية غير محدودة إلى ببجي موبايل، مما يتيح للاعبين المزيد من الفرص لاستكشاف خيالهم دون حدود.

أصبح لدى اللاعبين الآن فرصةً لخوض مهام يومية في وضع World of Wonder وكسب خبرة أسبوعية ونقاط خبرة World of Wonder. كما سيتم عرض مستوى اللعب ومستوى المنشئ في تصنيف World of Wonder الجديد، مع تحديثات لمشاركة الإبداع والمجموعات الإبداعية التي توفر راحة أكبر. إضافةً إلى ذلك، شهد مركز الإبداع تحديثاً جديداً، شمل تحسينات لمستويات المنشئ مما يسمح للاعبين باستكشاف أدلة مفصلة والمشاركة في مهام وأحداث مشوقة والحصول على مكافآت مثل مجموعة World of Wonder Creator الحصرية.

كما تستعد Metro Royale للكشف عن وضع Zombie Uprising الجديد والحماسي الذي يتميز بمعارك الزومبي المكثفة وسط ظروف جوية محتدمة. ويمكن للاعبين استكشاف مجموعة من الأسلحة والعناصر والأدوات الجديدة إلى جانب السمات الخاصة الإضافية المحسنة التي توفر خيارات لعب موسعة. ويقدم هذا التحديث أيضاً مقتنيات جديدة ومكافآت موسمية وتعديلات على مستويات ضرر أسلحة الفصائل إلى جانب إضافة أسلحة DBS وS12K القوية. وسيشهد وضع Zombie Rising أيضاً تقديم سلاحين حصريين هما M134 وFlamethrower. علاوةً على ذلك، يمكن للاعبين الآن عرض Loss Replays وHighlights بشكل مريح مباشرةً من شاشة النتائج، مما يعزز تجربة اللعب الشاملة. ويشمل تحديث الإصدار 3.3 أيضاً ميزة Room التي تتيح للاعبين تنظيم المباريات.

يحتفل تحديث الإصدار 3.3 بوصول خليج إيجه Aegean Bay Cove الحيوي والعناصر ذات الطابع الخاص في وضع Home. ويمكن للاعبين الذين يصلون إلى مستوى Home 4 المطالبة بحزمة Aegean Bay Cover Object Pack المجانية لإنشاء منزل مذهل على الفور من 13 وحتى 28 يوليو. ويستطيعون أيضاً الاحتفال من خلال دعوة الأصدقاء إلى حفلتهم المنزلية في ببجي موبايل. ويمكنهم الرقص في حلبة الرقص والحصول على عناصر الحفلة التفاعلية الجديدة، التي تشمل محطات DJ والميكروفونات التي أصبحت جاهزة لتفعيل Emotes التفاعلية الحصرية وموسيقى الحفلات بمجرد بدء الاحتفالات! إضافةً إلى ذلك، يسمح تحديث الإصدار 3.3 الجديد للاعبين بالمشاركة في مسابقة Home الجديدة كلياً وتصميم وعرض منزل أحلامهم للحصول على فرصة لمواجهة لاعبين آخرين والفوز بمكافآت مشوقة. وتتوفر أيضاً طاولة لعبة Ludo الجديدة وطريقة لعب Ludo قريباً في ببجي موبايل. ترقبوا المزيد من الإعلانات داخل اللعبة لمواكبة آخر المستجدات!

يقدم تحديث الإصدار 3.3 أيضاً الموسم 19 من الدورة 7، والذي يتميز بمجموعة متنوعة من العناصر الأسطورية الجديدة مثل نظارات C7S19 ومجموعة C7S19 وقناع C7S19 وغطاء C7S19 وC7S19 - QBU. إضافةً إلى ذلك، تم تحديث متجر Season Token Event ليشمل مظلة C7S19. ويمكن للاعبين الآن الوصول إلى مكافآت الدورة المحدثة والتي تشمل غطاء الدورة 7 ومجموعة الدورة 7 ولوح التحليق للدورة 7 من خلال جمع شارات Diamond وCrown وAce داخل الدورة نفسها.

MENAFN11072024007469016123ID1108431139


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار