Thursday, 25 July 2024 05:57 GMT



مكتب "فخر الوطن" يشيد بجهود متطوعي أبناء الامارات لإغاثة أهل غزة

(MENAFN- Iris Media Press Services) أبوظبي: أشاد مكتب "فخر الوطن" بالجهود الاستثنائية التي يبذلها المتطوعون الإماراتيون، لدعم سكان غزة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها حالياً.

وأشار الى أن هؤلاء المتطوعون، وكجزء من عمليات (الفارس الشهم 3 ) المتواصلة منذ تسعة أشهر، جسّدوا روح التضامن ، وتأكيد القيم الإنسانيه التي ترتكز عليها سياسة دولة الإمارات لدعم الأشقاء والأصدقاء.

وقال مكتب "فخر الوطن" "لقد أظهر المتطوعون من أبناء الإمارات سواءً داخل الدولة بالمُشاركة في حملة "تراحم من أجل غزة"، أو من خلال الكوادر الطبية في المستشفى الميداني الذي أقامته دولة الإمارات داخل القطاع، وفي كافة العمليات الإغاثية الأخرى مثل إقامة المخابز وإنشاء محطات التحلية وتوزيع مياه الشرب والطعام والملابس والخيام، جهوداً كبيرة لتخفيف حدّة الأزمة الإنسانية لشعب غزة الذي يواجه ظروفاً كارثية صعبة".

وقال مكتب فخر الوطن إن عملية «طيور الخير» التي تنفذها قيادة العمليات المشتركة في وزارة الدفاع، ضمن "الفارس الشهم 3" عبر عمليات الإسقاط الجوي للمساعدات الإنسانية والإغاثية على قطاع غزة تسهم في تلبية احتياجات الشعب الفلسطيني الشقيق والتخفيف من معاناته.

وأكد مكتب فخر الوطن أن هذه العمليات تلعب دوراً حيوياً في تقديم المساعدة والدعم وسط المخاطر والتحديات، مما يعكس تفاني الإمارات وأبنائها في إحداث تأثير إيجابي يُعزّز مشاعر التفاؤل والصمود بين سكان قطاع غزّة".

MENAFN11072024003390011655ID1108431119


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية