Wednesday, 24 July 2024 12:00 GMT



سواريز يفشل في محاولة «عض» جديدة (فيديو)

(MENAFN- Al-Bayan)

يدور الجدل حاليًا في بطولة كوبا أميركا 2024 فيما إذا كان لويس سواريز، هدّاف المنتخب الأوروجوياني، قد تورّط في "حادثة عضٍ" أخرى.

وكانت الأوروجواي اصطدمت بكولومبيا في موقعة الدور نصف النهائي من البطولة، حيث تعرّضت للخسارة بهدفٍ دون رد.

وشهدت المباراة الكثير من التوتر داخل وخارج المستطيل الأخضر، منها الاشتباك اللفظي بين سواريز وييري مينا، صخرة دفاع المنتخب الكولومبي، وذلك على الرغم من كونهما زميلين سابقين في نادي برشلونة.

وشوهد سواريز بعد صافرة نهاية المواجهة وهو يتوجه نحو ميجيل بورخا، مهاجم المنتخب الكولومبي.

وبدا وأن صاحب القميص رقم 9 سوف يهمس بشيءٍ في إذن بورخا، حينما قام الأخير بدفعه بعيدًا عنه، قبل أن يشرعا في الاشتباك اللفظي.

وبالعودة إلى النقل التلفزيوني، رجّح بعض المتابعين بأن يكون سواريز قد سعى إلى عض ابن الـ 31 عامًا، لولا أن باءت محاولته بالفشل.

الجدير بالذكر أن صاحب المباريات الدولية الـ 141 والأهداف 68، كان متورطا في حادثتي عض بالغتي الشهرة على مدار مسيرته الكروية، فقد أقدم سواريز على عض برانيسلاف إيفانوفيتش، مدافع تشيلسي الإنجليزي، حينما كان لاعبًا في صفوف ليفربول، كما عض كتف جيورجيو كيليني، صخرة دفاع المنتخب الإيطالي، في بطولة كأس العالم 2014.

MENAFN11072024000110011019ID1108431047


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.