Wednesday, 24 July 2024 02:23 GMT



تعلن شركة Tencate Protective Fabrics وPBI® عن الإطلاق الأوروبي للغلاف الخارجي لمكافحة الحرائق، PBI® Peak5®

(MENAFN- AETOSWire) (BUSINESS WIRE )--تعلن شركة TenCate Protective Fabrics وPBI® عن إطلاق PBI® Peak5®. الطبقة الخارجية الجديدة هي نتيجة شراكة إستراتيجية بين PBI®، الشركة الرائدة في إنتاج الألياف المقاومة للهب (FR)، وشركة TenCate Protective Fabrics، الشركة الرائدة في إنتاج الأقمشة والمنسوجات المقاومة للهب لملابس مهمات الإطفاء.

توفر الطبقة الخارجية PBI® Peak5® لرجال الإطفاء مستويات غير مسبوقة من المتانة والحماية الحرارية مع كونها خفيفة الوزن بشكل ملحوظ. يدمج القماش تقنية Enforce® الحاصلة على براءة اختراع من TenCate Protective Fabrics، والتي تمزج أليافًا متعددة في هياكل خيوط عالية القوة، مما يؤدي إلى نسيج قوي بشكل استثنائي، مع كونه خفيف الوزن.

وقال Michael Laton، نائب رئيس الإستراتيجية العالمية والابتكار في TenCate Protective Fabrics: "هدفنا هو تصميم منتجات تلبي الاحتياجات المحددة للمستخدمين النهائيين، ولا سيما التحديات التي يواجهها رجال الإطفاء". "يتميز PBI® Peak5® لأنه يوفر حماية حرارية خفيفة الوزن وأكثر متانة بفضل مزيج متقدم من ألياف PBI® وخيوط Enforce®".

إن PBI® Peak5® هو أخف طبقة خارجية تم تصميمها على الإطلاق بواسطة TenCate Protection Fabrics، ويتميز بنسبة عالية للغاية من ألياف PBI® لتحقيق مستويات رائدة من الاستقرار الحراري.

يمثل إطلاق الطبقة الخارجية الجديدة حقبة جديدة في شراكة TenCate Protective Fabrics مع PBI® في الأسواق الأوروبية.

قال Helmut Zepf، المدير الإداري لقسم معدات الوقاية الشخصية في PBI: "تم تصميم PBI® Peak5® خصوصًا لفرق الإطفاء التي تبحث عن طبقة خارجية خفيفة الوزن للغاية لا تزال توفر مقاومة لا مثيل لها للهب في ظل الظروف القاسية التي تشتهر بها PBI".

يفي نسيج الطبقة الخارجية PBI® Peak5® بمعايير السلامة العالمية، بما في ذلك شهادات EN وISO وASNZ وNFPA. وهي متاحة في الأسواق في جميع أنحاء أوروبا بما في ذلك ألمانيا وهولندا وبلجيكا ولوكسمبورغ، وكذلك المملكة المتحدة. لمعرفة المزيد، تفضل بزيارة tencatefabrics .

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


MENAFN11072024004146001356ID1108430756


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.