Tuesday, 23 July 2024 08:19 GMT



تم تصنيف PUMA ضمن الشركات الأكثر استدامة في العالم من قِبل TIME

(MENAFN- AETOSWire) (BUSINESSWIRE )--تم تصنيف شركة PUMA الرياضية ضمن فئة "الشركات الأكثر استدامة في العالم" من قِبل مجلة الأخبار الأمريكية TIME وStatista، وهو التصنيف الذي يأخذ في الحسبان أهم البيانات البيئية للشركة بالإضافة إلى شفافيتها وتقييمها من قِبل المنظمات الخارجية.

كانت PUMA هي الشركة الأفضل تصنيفًا في قطاع الملابس والأحذية والسلع الرياضية، حيث سجلت 73.02 من أصل 100 نقطة ممكنة.

قالت Anne-Laure Descours، كبيرة مسؤولي المصادر في PUMA: "إن تصنيفنا ضمن الشركات الأكثر استدامة من خلال هذه المجلة المرموقة يُعدّ بمثابة اعتراف كبير بإستراتيجيتنا .FOREVER. BETTER المعنية بالاستدامة، والتي حققنا من خلالها إنجازات مهمة العام الماضي". "سنعتبر هذا حافزًا للعمل بجد أكبر والاستمرار في تقليل بصمتنا البيئية".

وضعت PUMA لنفسها 10 أهداف في مجالات مختلفة بما في ذلك المناخ والتدوير وحقوق الإنسان. وقد وصلت الشركة بالفعل إلى اثنين من هذه الأهداف قبل جدولها الزمني لعام 2025، بما في ذلك هدفها الخاص بالبلاستيك والمحيطات من خلال إزالة الأكياس البلاستيكية من المتاجر المملوكة لها والمدارة ومن خلال البحث عن خيارات بلاستيكية قابلة للتحلل. كما حققت هدفها في مجال حقوق الإنسان من خلال تدريب أكثر من 220 ألف عامل في المصانع على تمكين المرأة ورسم خريطة كاملة لمخاطر حقوق الإنسان لدى مقاوليها من الباطن ومورديها من المستوى الثاني.

في وقت سابق من هذا العام، أعلنت PUMA أنها وصلت إلى هدف خفض ثاني أكسيد الكربون القائم على العلم قبل سبع سنوات من الموعد المحدد وحددت هدفًا مناخيًا جديدًا أكثر طموحًا بما يتماشى مع ما يقول العلماء إنه ضروري لكي تظل الزيادات في درجات الحرارة العالمية أقل من 1.5 درجة مئوية.

ركزت شركة PUMA على تقديم الكهرباء المتجددة لمورديها الأساسيين، وذلك باستخدام مواد إنتاج أقل كثافة من الكربون، واختيار تعريفات الشحن منخفضة الكربون والاستثمار في السيارات الكهربائية في أسطول سياراتها. بالنسبة للمباني التي تملكها وتشغلها، تشتري PUMA تعريفات الطاقة المتجددة وشهادات سمات الطاقة المتجددة. هذا الشهر، افتتحت الشركة منشأة كهروضوئية كبيرة في مقرها العالمي في هرتسوغنوراخ، بألمانيا، والتي ستغطي خُمس احتياجات المبنى من الكهرباء.

يعد اختيار المواد المستخدمة في منتجات PUMA أيضًا جزءًا لا يتجزأ من إستراتيجية الاستدامة الخاصة بها. في عام 2023، أنتجت الشركة ثمانية من أصل عشرة منتجات في PUMA تشتمل على جزء كبير من المواد المعاد تدويرها والمعتمدة مثل البوليستر المعاد تدويره.

لمزيد من المعلومات حول إستراتيجية PUMA للاستدامة، تفضل بزيارة foreverbetter .

PUMA

تعتبر PUMA واحدة من العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم في تصميم الأحذية والملابس والإكسسوارات وتطويرها وبيعها وتسويقها. وعلى مدار 75 عامًا، تمكّن القائمون على تلك العلامة التجارية من دفع الرياضة والثقافة بلا توقف إلى الأمام عن طريق إنشاء منتجات سريعة لأسرع الرياضيين في العالم. كما تقدم PUMA منتجات مستوحاة من الأداء ونمط الحياة الرياضية في فئات مثل كرة القدم، والجري، والتدريب، وكرة السلة، والغولف، ورياضة السيارات. كما تتعاون مع المصممين والعلامات التجارية الشهيرة بغية إحضار التأثيرات التي تحدثها الرياضة إلى الثقافة السائدة في الشارع والأزياء. وتمتلك مجموعة PUMA العلامات التجارية PUMA وCobra Golf وstichd. كما توزع الشركة منتجاتها فيما يزيد عن 120 بلدًا، ويعمل بها قرابة 20 ألف شخص في جميع أنحاء العالم، ويقع مقرها الرئيسي في بلدة هيرتسوجيناوراخ الألمانية.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :


MENAFN11072024004146001356ID1108430749


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.