Wednesday, 17 July 2024 05:04 GMT



بوش مصر تعتزم بدء إنتاج مصنع العاشر نوفمبر المقبل

(MENAFN- Al-Borsa News) عقد كامل الوزير، وزير الصناعة والنقل، اجتماعا، مع ممثلي شركة بي إس إتش مصر المالكة للعلامة التجارية“بوش” للأجهزة المنزلية، وذلك لمتابعة مشروعات الشركة الحالية وخطط الشركة المستقبلية بالسوق المصري.

وتقوم الشركة حاليًا بإنشاء مصنع لإنتاج أجهزة البوتاجاز في مدينة العاشر من رمضان وباستثمارات تتجاوز 50 مليون يورو.

موضوعات متعلقة “رويترز”: الخطوط السعودية تطلب 100 تاكسي طائر من“ليليوم” الألمانية الحكومة تبدأ صرف 3 مليارات جنيه لدعم المصدرين الخميس المقبل وزير الزراعة: تجربة صنف قمح جديد إنتاجيته تصل لنحو 5 أطنان للفدان

ومن المخطط أن يبدأ المصنع الإنتاج خلال شهر نوفمبر المقبل، حيث سيخصص إنتاجه لتلبية احتياجات السوق المحلي والتصدير للأسواق الخارجية، كما ستقوم الشركة بإنشاء مصنع للثلاجات بجوار مصنع البوتاجاز الجاري إنشاؤه بالعاشر من رمضان.

وأشار مسؤولو الشركة إلى تنفيذ جميع العمليات التصنيعية داخل المصنع، وذلك من خلال الاستعانة بالموردين المحليين وكافة المواد الخام اللازمة للتصنيع المتوافرة بالسوق المصري، بالتوازي مع استيراد بعض المكونات الخاصة بالإنتاج من الخارج لحين توافرها بالسوق المصري.

MENAFN11072024000202011048ID1108430709


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.