Sunday, 14 July 2024 09:02 GMT



بيوتي وورلد ميدل إيست يستضيف أبرز العلامات التجارية في مجال الجمال في دبي

(MENAFN- Tishtash) دبي، الإمارات العربية المتحدة: تنطلق هذا العام الدورة الثامنة والعشرين من بيوتي وورلد ميدل إيست، أكبر معرض تجاري دولي في المنطقة لقطاعات الجمال والرفاهية، في الفترة من 28 إلى 30 أكتوبر 2024 في مركز دبي التجاري العالمي وتستمر لثلاثة أيام. ويجمع المعرض قطاعات الجمال والشعر والعطور والعناية الشخصية في مكان واحد.

يمثل المعرض واحداً من أهم وأكثر المعارض التجارية في مجال الجمال زيارةً وتأثيراً على مستوى العالم. ويؤدي المعرض دوراً مهماً في نمو وتطور هذه القطاعات، حيث يجمع المتخصصين من جميع أنحاء العالم. وتشير تقارير من يورومونيتور إنترناشيونال إلى توقع وصول قيمة قطاعات الجمال والعناية الشخصية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا إلى 60 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2025.

وبعد النجاح الباهر الذي حققته دورة 2023 من المعرض، والتي كانت الأفضل منذ انطلاقته في عام 1996، يُتوقع أن تكون دورة هذا العام أكبر من أي وقت مضى، مع توقعات بنمو المعرض في 2024 بنسبة 14 في المئة وإضافة قاعتين جديدتين، حيث يستعد المعرض لاستقبال حوالي 1,990 عارضاً من أكثر من 60 دولة لمناقشة الأفكار والابتكارات والتعاون في قطاعات الجمال والرفاهية.

وعلّق رافي رامتشاندني، مدير المعرض في شركة ميسي فرانكفورت ميدل إيست على إطلاق دورة 2024 من معرض بيوتي وورلد ميدل إيست قائلًا: "يعتبر بيوتي وورلد ميدل إيست 2024 المكان الذي سنشهد فيه تلاقي قطاعات الجمال والشعر والعطور والرفاهية في آنٍ واحد، حيث سيتم عرض الابتكارات والإبداعات في مجال الجمال. بيوتي وورلد ميدل إيست هو منصة فريدة تجمع بين أبرز العلامات التجارية والخبراء من جميع أنحاء العالم هنا في دبي، ونحن متحمسون لاستقبال الجميع واستكشاف أهمية قطاع وصناعات الجمال في دورة 2024 من المعرض."

فيما يلي بعض الفعاليات في بيوتي وورلد ميدل إيست 2024:

عرض شامل لأحدث المنتجات والتقنيات المتقدمة في مجال الجمال والابتكارات في أساليب العناية بالبشرة والشعر ومستحضرات التجميل. حيث سيحظى الزوار بتجربة بعض المنتجات الجديدة والتي ستطلق حصرياً للمرة الأولى في السوق.
"فرونت رو من نزيه"، وهي منصة حصرية لثلاثة أيام تحتضن العديد من العروض الجذابة والمسلية خلال المعرض. يمكن للحضور الاستمتاع بعروض حية متنوعة من نخبة من المواهب العالمية، مثل عروض جي أتش دي و بايبيليس برو بالإضافة إلى عدد من الشخصيات المتميزة في القطاع والتي سيتم استضافتها على المنصة.
"كوينتيسينس – فن صناعة العطور"، هي منصة حصرية مخصصة للعطور الفاخرة ضمن بيوتي وورلد ميدل إيست. تضم المنصة 40 علامة تجارية فاخرة إضافة الى المبدعين الأكثر تميزاً في العالم في بيئة فخمة ومصممة خصيصاً.
مؤتمر "نيكست إن بيوتي" مجموعة من الجلسات المتخصصة المهمة والتي تشمل معلومات قيّمة عن السوق والتوجهات الناشئة والتقنيات الثورية التي تعيد تشكيل قطاع الجمال على المستوى الإقليمي والعالمي. وفي هذا العام سيركّز المؤتمر على مفاهيم مبتكرة وفهم جديد وأساليب تجارية معززة داخل قطاع الجمال، مع التركيز على سوق العطور الصيني المتنامي.
"مسابقة نيل إت! من نزيه" وهي فعالية رائعة تركّز على الإبداع التنافسي، حيث تجمع المواهب المتميزة في مجالات فن تزيين الأظافر والعناية بها، وتعد منصة لخبراء تزيين الأظافر لعرض مهاراتهم ودقتهم وخبراتهم أمام جمهور واسع من المحترفين.
"حفل جوائز بيوتي وورلد ميدل إيست 2024" وهو أبرز فعاليات المعرض التجاري السنوي، حيث يُكرّم الأفراد المتميزين والعلامات التجارية والمنتجات التي أثرت بشكل كبير في قطاعات الجمال والعطور خلال العام الماضي. وتم هذا العام تقسيم الجوائز الى 17 فئة مختلفة، بما في ذلك "جائزة الإنجاز لمدى الحياة"، وتشمل الفئات الجديدة لعام 2024 "جائزة أفضل منتج للعناية الشخصية" و "جائزة أفضل منتج للعناية بالبشرة للعام" و "جائزة أفضل مستحضر تجميل" و "جائزة أفضل جهاز لتصفيف الشعر" و "جائزة أفضل منتج للشعر".
"بيوتي لايف"، وهي أحدث الفعاليات في قائمة بيوتي وورلد ميدل إيست لعام 2024. وتعتبر منصة انطلاق ملهمة للمتخصصين في مجال الجمال والصالونات، حيث يمكن للحضور الاطلاع مباشرة على أحدث التقنيات المبتكرة والتي تشكل مستقبل قطاعات العناية بالشعر والبشرة من خلال عروض حية مثيرة على المسرح. تستمر الفعالية لثلاثة أيام وتشمل علامات تجارية متميزة مثل جاما بلس ولاكمي وغولدويل وإكرو نيويورك، وغيرها من الأسماء التي سيتم الإعلان عنها قريباً.

يقدم بيوتي وورلد ميدل إيست فرصة حصرية للتواصل مع أبرز المتخصصين في مجال الجمال والرفاهية، مما يتيح للعلامات التجارية استغلال إمكاناتها بشكل كامل في بيئة مبتكرة ومثيرة. تابع أحدث التطورات واستكشف عالماً من الفرص الفريدة من 28 إلى 30 أكتوبر في بيوتي وورلد ميدل إيست لعام


MENAFN11072024005332011918ID1108430535


Tishtash

إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.