Friday, 19 July 2024 05:59 GMT



كارلو جافاخيا المدير العام لفندق ريتز كارلتون، الدوحة يحصد الجائزة المرموقة عن "أفضل مدير عام للعام في قطر"

(MENAFN- Epress release) الدوحة، قطر – مايو 2024: تمكن فندق ريتز كارلتون، الدوحة، الحائز على العديد من الجوائز المرموقة، من إضافة جائزة جديدة إلى مجموعته الخاصة من الجوائز المرموقة، حيث حصل كارلو جافاخيا على "جائزة المدير العام للعام في قطر" من قبل Hotelier Middle East، حيث تعكس هذه الجائزة أهمية القيادة المتميزة في تقديم وجهة عالمية تقدم تجارب فاخرة لا تنسى.

تعتبر هذه الجائزة دليلًا على نجاح الرؤية الشاملة والاستراتيجية للسيد كارلو جافاخيا، حيث أثبت جدارته في قيادة الفندق بشكل مثالي؛ فمنذ توليه منصب المدير العام في عام 2020، حرص على ترسيخ مكانة فندق ريتز كارلتون، الدوحة، وتمكن من تحقيق نقلات نوعية ساهمت في تحويل الفندق إلى منتجع في المدينة. ومن خلال استثماره في المرافق، تمكن كارلو جافاخيا من إثراء الخيارات المتاحة للضيوف، ليقدم مجموعة استثنائية من المرافق الجذابة للمسافرين الباحثين عن الاستجمام أو الترفيه أو العمل. ونتيجة لذلك، تمكن الفندق على مدى السنوات الأربع الماضية من تحطيم أرقام قياسية من حيث الحصة السوقية ومقاييس رضا النزلاء، فضلًا عن تمكنه من حصد مجموعة رائعة من الجوائز عن تجارب تناول الطعام والأعمال والترفيه والسبا والخدمات والإقامة وأكثر من ذلك.

خلال فترة عمله في منصب المدير العام في فندق ريتز كارلتون، الدوحة، شعر الجميع بمدى الحماس والتفاني الذي يتمتع به كارلو جافاخيا، فهو يمتاز بامتلاكه عقلية إدارية استراتيجية تحتفي بالفريق والعمل الجماعي وحرصه على اتباع نهج شمولي لتطوير المواهب والكفاءات وتحقيق أفضل النتائج، وهو ما ساهم في تحقيق أعلى درجات الرضا بين الموظفين على الإطلاق خلال مسيرة الفندق المهنية التي استمرت على مدار 23 عامًا. وخلال عمله، كرّس كارلو جافاخيا جهوده لترسيخ مدى التزام علامة ريتز كارلتون التجارية بالتميز، فضلًا عن دوره المحوري في توجيه المسار المهني لعدد لا يحصى من الموظفين العاملين في فندق ريتز كارلتون، الدوحة.

حرص كارلو جافاخيا على تسخير منصبه لإحداث تأثير عالمي إيجابي، حيث لعب دورًا أساسيًا في توجيه بوصلة الفندق نحو الاستدامة، فقد تم تدريب الموظفين على أهمية ضمان نجاح الممارسات المتبعة، وإعادة تطوير المنطقة الشاطئية بشكل كامل، لتشتمل على أنشطة الزراعة وتنقية المياه المحلية. كما كان إنشاء الحديقة والمزرعة الحضرية مؤخرًا إضافة مهمة للفندق، مكنت العائلات من الاستفادة من البيئة الواعية بالبيئة.

تمكن الفندق خلال الـ 12 شهرًا الماضية من تحقيق مستويات نجاح جديدة انطلقت بالفندق إلى آفاق جديدة، حيث حصد مجموعة من الجوائز المرموقة، ومن أبرزها حصوله على لقب الفندق رقم 1 في الشرق الأوسط والمركز 12 كأفضل فندق في العالم خلال حفل توزيع جوائز اختيار القراء لعام 2023 من مجلة كوندي ناست ترافيلر، وفاز الفندق بجائزة السفر العالمية 2024، وفاز بجائزة الخدمة الفندقية الرائدة في الشرق الأوسط، وفندق الأعمال الرائد في قطر. كما حصد للعام الرابع على التوالي جائزة أفضل جناح فندقي في قطر عن أجنحة جراند أميري الفاخرة.

وبهذه المناسبة، أعرب السيد كارلو عن سعادته الغامرة بهذه الجائزة المهمة، حيث قال: "إنه لشرف عظيم أن يتم تكريمي بهذه الجائزة المميزة، ومن هنا فإني أتوجه بالشكر إلى Hotelier Middle East لكل الدعم الذي قدموه لفندق ريتز كارلتون، الدوحة. ويسعدني أن أهدي هذه الجائزة إلى جميع موظفي الفندق، لدعمهم رؤيتي من أجل جعل فندقنا المعيار الذهبي في خدمة الخمس نجوم".


MENAFN11072024006549014258ID1108430527


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار