Thursday, 25 July 2024 12:25 GMT



عروض سخية من الفنادق والوجهات السياحية لزوار «صيف دبي»

(MENAFN- Al-Bayan)

أطلقت العديد من الفنادق ومرافق الضيافة والوجهات السياحية في دبي باقة من العروض السخية والفرص الاستثنائية لزوار الإمارة بهدف تحفيز السياحة الداخلية واستقطاب المزيد من الزوار للاستمتاع بفعاليات الدورة 27 من مفاجآت صيف دبي 2024.

وتهدي مفاجآت صيف دبي سكان المدينة وزوارها من العائلات والأزواج وحتى المسافرين المنفردين باقة من العروض والفرص للاستفادة بشكل كبير من موسم الصيف، حيث أطلقت مئات الفنادق والوجهات السياحية في المدينة عروضاً جذابة وباقات موسمية، بدءاً من العطلات الشاطئية والصحراوية إلى تجارب الإقامة في المدينة والاستمتاع بالمتنزهات الترفيهية المميزة.

وأعلنت الفنادق والوجهات الترفيهية عن ترحيبها بالأطفال مجاناً مع مجموعة من عروض الصيف الشيقة التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في حين يمكن للأزواج الاستفادة من تجارب الإقامة المصممة لهم. كما يشكل موسم الصيف الوقت المثالي لاستكشاف ما تقدمه دبي لسكان الإمارات وزوارها من دول التعاون.

لمتابعة التفاصيل اقرأ أيضاً:

الفنادق والوجهات السياحية تتنافس لجذب زوار مفاجآت صيف دبي

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

MENAFN11072024000110011019ID1108430323


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية