Wednesday, 24 July 2024 02:30 GMT



بي إم دبليو تقوم باستدعاء أكثر من 390,000 مركبة في الولايات المتحدة

(MENAFN) أعلنت الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة "إن إتش تي إس إيه" يوم أمس، الأربعاء الموافق 10 يوليو، أن شركة صناعة السيارات الألمانية "بي إم دبليو" تقوم باستدعاء أكثر من 390,000 مركبة في الولايات المتحدة، حيث يأتي هذا الاستدعاء الواسع النطاق نتيجة اكتشاف عيب كبير في نافخات الوسائد الهوائية المثبتة في هذه المركبات، وقد حذرت الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة من أن هذا العيب من الممكن أن يشكل تهديدًا خطيرًا على سلامة ركاب السيارات، حيث يمكن أن يتسبب في انفجار نافخات الوسائد الهوائية.

كما أوضحت الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة أن انفجار نافخات الوسائد الهوائية يمكن أن يؤدي إلى إطلاق شظايا معدنية حادة داخل المقصورة الداخلية للسيارة، وفقًا لوكالة أنباء بريطانية، وهذه الشظايا قد تصيب السائق أو الركاب بقوة، مما قد يتسبب في إصابات خطيرة أو حتى حالات وفاة، ويعكس هذا التحذير مدى خطورة العيب المكتشف ويؤكد على الحاجة الملحة لاتخاذ إجراءات تصحيحية.

كذلك تأتي هذه الخطوة كجزء من التزام شركة بي إم دبليو بالالتزام بمعايير السلامة الصارمة واتخاذ تدابير وقائية لمعالجة أي مخاطر قد تهدد سلامة مستخدمي سياراتها، حيث كانت قد شددت الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة على أهمية استجابة مالكي المركبات المتأثرة بسرعة لإشعارات الاستدعاء لضمان سلامتهم وسلامة ركابهم، وإن هذه الإجراءات تعكس التزام شركة بي إم دبليو بتقديم أفضل معايير الجودة والسلامة لعملائها، حيث تأتي كجزء من مساعيها المستمرة للحفاظ على ثقة المستهلكين وضمان سلامتهم.

MENAFN11072024000045015839ID1108430321


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.