Wednesday, 24 July 2024 12:13 GMT



مصر تدين القصف الإسرائيلي على مدرسة العودة في غزة

(MENAFN- Kuwait News Agency (KUNA)) القاهرة - 10 - 7 (كونا) -- أدانت مصر اليوم الأربعاء قصف الاحتلال الاسرائيلي "مدرسة العودة" في مدينة خان يونس في غزة ومواصلة استهدافه الممنهج للمدنيين في القطاع.
وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية والهجرة المصرية أحمد أبو زيد في منشور على منصة "إكس" إن قصف مدرسة العودة في خان يونس يعد انتهاكا جديدا سافرا لأحكام القانون الدولي الإنساني وجريمة أخرى تضاف إلى سجل الاحتلال الإسرائيلي الحافل بانتهاكات حقوق الإنسان الفلسطيني.
وأكد ضرورة اتخاذ موقف دولي موحد يوفر الحماية للشعب الفلسطيني من الاعتداءات الاسرائيلية المتواصلة على المدنيين في قطاع غزة,
وارتكب الاحتلال الإسرائيلي أمس مجزرة جديدة في حق النازحين بقصف مدرسة العودة التي تؤوي نازحين شرق مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة ما أودى بحياة العشرات بين شهيد وجريح. (النهاية)

ع ف ف / ه س ص



MENAFN10072024000071011013ID1108430073


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.