Wednesday, 17 July 2024 11:34 GMT



لبنان.. الاحتلال يوسع غاراته ويتسبب بأضرار وحرائق في الممتلكات

(MENAFN- Kuwait News Agency (KUNA)) بيروت - 10 - 7 (كونا) -- ذكرت الوكالة الوطنية للاعلام اللبنانية ان طيران جيش الاحتلال الاسرائيلي شن اليوم الاربعاء غارات على عدة بلدات في جنوب لبنان ما تسبب بإلحاق أضرار كبيرة في عدد الممتلكات.
وقالت الوكالة إن الغارات طالت بلدات (طيرحرفا) و(الطيبة) و(عيتا الشعب) و(كفركلا) وأطراف بلدة (جنتا) في منطقة (البقاع) البعيدة نسبيا عن الحدود مع فلسطين المحتلة ما ادى الى اضرار في المنازل والممتلكات من دون الافادة عن وقوع اصابات.
واضافت الوكالة ان مدفعية الاحتلال قصفت بالقذائف بلدة (مركبا) وأطراف بلدة (هونين) ما تسبب باندلاع حرائق في المنازل.
من جهة اخرى نقلت الوكالة الوطنية بيانات اصدرتها المقاومة قالت فيها انها قصفت مرابض مدفعية الاحتلال الإسرائيلي في (الزاعورة) في (الجولان) السوري المحتل بعشرات صواريخ "كاتيوشا" وحققت فيها إصابات. (النهاية)

ك ب ش / ر ج



MENAFN10072024000071011013ID1108430067


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.