Saturday, 13 July 2024 11:19 GMT



الزعابي: الوصول لكأس العالم هدف ((شباب اليد))

(MENAFN- Al-Anbaa) يعقوب العوضي
أنهى منتخبنا الوطني لفئة الشباب في كرة اليد مرحلة المعسكر التدريبي الخارجي في سلوفينيا بنجاح والذي استعد من خلاله للمشاركة في البطولة الآسيوية المقررة في الأردن في الفترة من 14 ولغاية 25 الجاري، وسيلعب «الأزرق» في المجموعة الثانية والتي تضم إلى جانبه كلا من الصين وإيران.
ويغادر وفد منتخبنا إلى الأردن غدا، فيما سيفتتح مشواره في البطولة الأحد المقبل عند الساعة 5:15 مساء أمام المنتخب الصيني، على أن يلتقي مع نظيره الإيراني الثلاثاء المقبل في الـ 12 ظهرا.
وبالعودة إلى التحضيرات، اختار الجهازان الإداري والفني لـ «الأزرق الشاب» خوض 8 مباريات ودية مع منتخبات السعودية، سلوفينيا، النمسا، كرواتيا ومونتنيغرو.
وركز المدرب الجزائري سعيد حجازي على الجوانب الفنية وتحضير اللاعبين ذهنيا لمواجهتي الدور التمهيدي.
وفي هذا السياق، قال مدير المنتخب عبدالعزيز الزعابي: «أنهينا المعسكر التدريبي بنجاح واستقرار على الأساليب الدفاعية والهجومية، بالإضافة إلى وصول اللياقة إلى المعدل المطلوب»، مشيرا إلى أن الجميع بذل جهودا كبيرة في مرحلة الإعداد المحلية والمعسكر التدريبي.
وأضاف: «إن إنهاء المعسكر التدريبي بدون إصابات يعتبر من أهم النقاط التي كانت ستشكل صعوبة في حال عدم تجاوزها ولكن التزام اللاعبين والطاقم الطبي والفني بالخطط ساعدا في تحقيق الغاية والوصول لحالة بدنية جيدة للمشاركة في البطولة المرتقبة».
وحول الأهداف من المشاركة في البطولة القارية، أوضح قائلا: «نسعى لتحقيق التأهل إلى كأس العالم لهذه الفئة العمرية وطموحنا حق مشروع خاصة أن كرة اليد الكويتية بدأت بالتعافي والعودة إلى الخارطة العالمية من جديد».

MENAFN10072024000130011022ID1108430044


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.