Tuesday, 23 July 2024 08:27 GMT



جديد فخرية.. تراثي مشترك

(MENAFN- Al-Anbaa) مفرح الشمري
في ظل درجات حرارة الصيف العالية، انتهت الفنانة فخرية خميس من تصوير دورها في مسلسل تراثي جديد بسلطنة عمان وهو من إنتاج «الكهف الأزرق للإنتاج الفني والإعلامي»، وبمشاركة نجوم من الخليج والوطن العربي ولم يتم اختيار اسم له حتى الانتهاء من تصويره.
جاء ذلك من خلال منشور كتبته الفنانة القديرة فخرية خميس على حسابها على «إنستغرام» ذكرت فيه: «لله الحمد والشكر، انتهيت من تصوير مشاهدي، بينما لا يزال التصوير مستمرا مع النجوم، بقيادة مخرجنا يوسف البلوشي».
ونشرت خميس فيديو لمقتطفات من كواليس العمل، وفضلت كتابة عمل قادم ولم تذكر اسمه. وتابعت: «مسلسل تراثي دارت عجلة التصوير به، قبل شهر للمخرج يوسف البلوشي، وهو حكاية تراثية وأحداث بين هيجان موج البحر ونسمة مزارع النخيل في حقبة الأربعينيات في عمان ودول الخليج، ويتم التصوير بمواقع مختلفة في عمان الضاربة في جذور التاريخ، بسواحلها الجميلة ومزارعها وجبالها الشامخة، كما يضم المسلسل نخبة من مؤسسي الدراما العمانية ووجوها شابة، خليط رائع يديره المخرج البلوشي، وتشكيلة متناسقة بين نجوم العمل، لاسيما أن هناك أحداثا سيتم تصويرها خارج السلطنة بين دول الخليج، هكذا أتت الحكاية التي خطها المؤلف سعيد عامر، كما ستنتقل كاميرا مدير التصوير الأردني معاذ الحوامدة إلى محافظة البصرة بالعراق، وهناك أحداث ستكتمل معها شرارة تلك القصة التي بدأت في سواحل عمان وتحمل بين طياتها الكثير من المفاجآت».

MENAFN10072024000130011022ID1108430042


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.