Sunday, 14 July 2024 07:37 GMT



المظفر يجتمع بعايض والمعنى باستديو ((سينك))

(MENAFN- Al-Anbaa)
  • مسرحية «الأول من نوعه» تستأنف عروضها في الكويت سبتمبر المقبل


بشار جاسم الكندري
بعد النجاح الكبير في آخر أغنية وهي «عالم العشاق» التي غناها مع عايض، اجتمع مؤخرا الفنان خالد المظفر والفنان عايض والملحن السعودي عبدالعزيز المعنى بالكويت وتحديدا في استديو الموزع براك المطوع والشاعر محمد الشريدة شركة سينك للإنتاج الفني، حيث تبادلا العديد من الأحاديث والمشاريع الفنية المقبلة.
«الأنباء» هاتفت المظفر وسألته عن التعاون، حيث قال: اجتمعنا بالاستديو أنا وإخواني الفنان والملحن والسعودي عبدالعزيز المعنى والفنان عايض يوسف والفنان السعودي سلطان المرشد والشاعر محمد الشريدة والموزع الموسيقي براك والفنان أحمد المظفر والمخرج فيصل سالمين، وكانت الجلسة عبارة عن جلسة تناقشنا فيها بالعديد من الأمور الفنية والأغاني، وكنا نسمع للألحان والكلمات، وعبدالعزيز أسمعني لحن أغنية، وأحب أن يكون بيننا تعاون، وكذلك عايض، خصوصا انا وعايض نجحنا معا في أغنية عالم العشاق.
وكان آخر تعاون بيني وبين عايض يوسف، والأغنية حققت نجاحا اللهم لك الحمد وهي من ألحاني وتوزيع براك المطوع وكلمات محمد الشريدة.
وعن عروض مسرحية الأول من نوعه واستمرار العروض، يقول: حاليا وقفنا عروضنا بمناسبة شهري المحرم وصفر، وبعدها بنسافر قطر ودبي وأبوظبي والرياض والبحرين وعمان بإذن الله ونرجع نستأنف العروض بالكويت في سبتمبر المقبل.

MENAFN10072024000130011022ID1108430040


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.