Sunday, 21 July 2024 10:03 GMT



إثراء تجربة الزائر بالمسجد النبوي

(MENAFN- Al Watan) يثري عدد من المواقع والمعارض تجربة الزائر للمسجد النبوي من خلال زيارتها واستغلال الوقت بين الصلوات لزيارتها أو المشاركة فيها، مثل الدروس العلمية وبرنامج تصحيح التلاوة والمجالس الفقهية، بالإضافة إلى خمسة معارض للعمارة والسيرة النبوية.
ويجد الزائر عددا من المواقع التي يمكن أن يزورها على قدميه دون الاستعانة بمركبة أو مواصلات وذلك من خلال زيارة منطقة المصليات جنوب غرب المسجد النبوي، وفيها مسجد الغمامة، ومسجد أبي بكر الصديق، ومسجد علي بن أبي طالب، ومسجد عمر بن الخطاب، والتي فتحت مؤخرا للزوار وتقوم باستقبالهم بين الفترة الثامنة صباحا حتى التاسعة مساء، كذلك وجود جادتي قباء، وهيأت الهيئة العامة لشؤون المسجد النبوي العديد من الخدمات التي يتلقاها المستفيد من خلال نشر عدد من الموظفين في المسجد النبوي وساحاته، وتوفير خدمات التنقل لكبار السن.

MENAFN10072024000089011017ID1108429977


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.