Tuesday, 23 July 2024 09:52 GMT



ارتفاع أسعار الذهب عند التسوية للجلسة الثانية على التوالي

(MENAFN- Al-Borsa News) ارتفعت أسعار الذهب خلال تعاملات الأربعاء، مع استيعاب فحوى شهادة“جيروم باول” رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي أمام مجلس النواب.

وعند التسوية، ارتفعت أسعار العقود الآجلة للذهب تسليم شهر أغسطس بنسبة 0.5% أو 11.8 دولار عند 2379.7 دولار للأوقية، ليعزز المعدن الأصفر مكاسبه المحققة خلال الجلسة السابقة.

موضوعات متعلقة أمازون تطلق خدمة مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتطوير تطبيقات المؤسسات آبل تستهدف زيادة مبيعات أحدث طرازات أيفون 10% باول: الاقتصاد الأمريكى يتجه نحو تحقيق الهبوط الناعم

بينما استقرت قيمة مؤشر الدولار -الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من ست عملات رئيسية- عند 105.09 نقطة في الساعة 09:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وقال“باول” إن الاقتصاد الأمريكي يتجه نحو الهبوط الناعم، مضيفًا:“هناك طريق للعودة إلى استقرار الأسعار الكامل مع إبقاء معدل البطالة منخفضًا، نحن نعمل على ذلك، ونركز بشدة على البقاء على هذا الطريق”.

وينصب تركيز المستثمرين على بيانات مؤشر أسعار المستهلكين في أمريكا المقرر صدورها غدًا الخميس، وتقرير مؤشر أسعار المنتجين يوم الجمعة، وسط توقعات تباطؤ التضخم من مستويات مرتفعة غير متوقعة في بداية العام.

المصدر:

MENAFN10072024000202011048ID1108429964


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.