Wednesday, 24 July 2024 12:22 GMT



أمازون تطلق خدمة مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتطوير تطبيقات المؤسسات

(MENAFN- Al-Borsa News) أعلنت وحدة الحوسبة السحابية التابعة لشركة“أمازون” الأربعاء، خدمة مدعومة بالذكاء الاصطناعي التوليدي تساعد المؤسسات في تطوير تطبيقات مخصصة في دقائق معدودة.

وأوضح بيان شركة” أمازون ويب سيرفيسز” على مدونتها الرسمية، أن“آب استوديو” لا تحتاج إلى مهارات برمجية، حيث يعد تعديل التطبيقات من خلالها أمرًا سهلاً، كما يحصل المستخدمون على إرشادات فورية حول كيفية إنجاز طلبهم بالذكاء الاصطناعي.

موضوعات متعلقة آبل تستهدف زيادة مبيعات أحدث طرازات أيفون 10% ارتفاع أسعار الذهب عند التسوية للجلسة الثانية على التوالي باول: الاقتصاد الأمريكى يتجه نحو تحقيق الهبوط الناعم

وقالت الشركة المعروفة بـ“إيه دابليو إس”، إن ذلك يتيح للمستخدمين التركيز على تطوير التطبيقات التي تساعد في حل مشكلات العمل وزيادة الإنتاجية في أدوارهم، مع تحييد العبء الثقيل للتكاليف أو التشغيل، ما يؤدي لرفع فاعلية الموظفين.

يدير الموظفون يوميًا أعمال مؤسساتهم، من خلال جداول البيانات والمستندات التي هي عرضة للأخطاء، وغير آمنة، ويصعب توسيع نطاقها لتشمل مستخدمين عدة، ولهذا يلجأ الموظفون ذوو الخبرة التقنية إلى أدوات منخفضة التعليمات البرمجية لتطوير تطبيقات التي تتخللها بعض التحديات.

المصدر:

MENAFN10072024000202011048ID1108429962


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار