Friday, 19 July 2024 03:52 GMT



التجاري رحلات مجانية من وإلى المطار

(MENAFN- Al-Anbaa) أعلن البنك التجاري الكويتي عن عرض جديد لعملائه حاملي البطاقات الائتمانية «فيزا انفينيت، ماستركارد وورلد من الخطوط الجوية البريطانية» والعرض عبارة عن خدمة التوصيل من وإلى المطار عن طريق خدمة كونسيرج التجاري وهذا العرض ضمن العروض الصيفية المقدمة للعملاء حاملي البطاقات الائتمانية الصادرة عن البنك التجاري والتي توفر لحامليها مزاي متعددة في جميع المناسبات.
وفي تعليقها على هذه الخدمة المقدمة من البنك التجاري، قالت بدور بوخمسين، مدير تنفيذي ورئيس قسم التسويق - قطاع الخدمات المصرفية للأفراد: مع حلول فصل الصيف وبداية موسم السفر والاجازات حرص البنك على توفير الوقت والجهد لعملائه من أصحاب البطاقات الائتمانية المميزة من خلال توفير خدمة توصيل مجانية من والى مطار الكويت الدولي، علما بأن هذه الخدمة تأتي في إطار سعي البنك الدائم إلى مكافأة عملائه من أصحاب البطاقات وتعزيز العروض المقدمة لحاملي البطاقات الائتمانية لتلبية احتياجاتهم بشكل متكامل وفوري.
وتابعت: انه يمكن الآن لحاملي بطاقات فيزا إنفينيت الائتمانية وماستركارد وورلد من الخطوط الجوية البريطانية المقبلين على السفر في شهر يوليو أو أغسطس عدم الانشغال في تدبير وسيلة نقلهم إلى ومن المطار، حيث يمكنهم الآن الطلب المسبق لخدمة التوصيل المجانية والاستفادة من هذا العرض من خلال التواصل مباشرة مع خدمة العملاء لحجز خدمة التوصيل قبل 24 ساعة من موعد السفر على الأقل، وللمزيد من التفاصيل بإمكان العملاء زيارة الصفحة المخصصة للعرض في موقع البنك الرسمي. وأضافت أن هذا العرض الحصري يقدم ميزة جديدة تضاف إلى مجموعة المميزات التي تؤمن لعملائنا الراحة والرفاهية في الحل والترحال من خلال بطاقات التجاري الائتمانية التي توفر خدمات متميزة للعملاء منها إمكانية الدخول إلى أكثر من 1000 قاعة من قاعات رجال الأعمال بالمطارات المختلفة، وخدمة التأمين المجاني خلال السفر، وكذلك خدمة المساعد الشخصي، لافتة إلى أن هذه الخدمة تقدم مجانا لحاملي بطاقات التجاري الائتمانية.

MENAFN10072024000130011022ID1108429903


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية