Tuesday, 16 July 2024 10:01 GMT



KIB يعلن رابحي سحب حساب الدروازة الأسبوعي

(MENAFN- Al-Anbaa) أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) أسماء عملائه الفائزين في السحب الأسبوعي الثاني، عن أرصدة العملاء خلال شهر يونيو، وذلك ضمن حملة سحوبات حساب الدروازة لعام 2024 التي تتميز بأعلى عدد رابحين طوال العام، حيث حصل كل من: فاطمة عبدالرضا رمضان بوشهري، منصور محمود حاجي عبدالله، شاكر محمود عبدالرحمن البستكي، مريم حسين مراد الكندري، عبدالعزيز عبدالله مطلق المطيري على جائزة بقيمة 1000 دينار لكل منهم، بينما حصل كل من: محمد علي حسين الكندري، أمل متعب سالم الشمري، محمد عبدالله محمد الحمادي، أحمد عماد محمد المساعد، معصومة علي خلف البناي، سعد صقر سعد الثويني، شيماء محمد قاسم دشتي على جائزة بقيمة 500 دينار لكل منهم. وقد تم إجراء السحب بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة وموظفي البنك.
والجدير بالذكر أن حساب «الدروازة» هو حساب توفير مبني على أساس الوكالة بالاستثمار، وقد أطلقه KIB ضمن باقة منتجاته المصرفية المخصصة للأفراد، وهو الأقوى من نوعه من حيث العائد السنوي المتوقع بنسبة تصل لغاية 2% كل شهر، والتي يحصل العميل عليها لأول 3 أشهر من فتح الحساب، ويتوقع وصولها لغاية 1% بعد انقضاء الأشهر الـ 3 الأولى، علما أن العوائد تودع تلقائيا في حساب العميل خلال اليوم الأول من بداية كل شهر.

MENAFN10072024000130011022ID1108429895


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.