Tuesday, 23 July 2024 08:33 GMT



ألبوم جديد للراحل جوني كاش

(MENAFN- Al-Bayan)

تمكن مغني موسيقى الكانتري الشهير، جون كارتر كاش (54 عاماً)، وهو ابن أسطورة الغناء الأمريكي الراحل جوني كاش، من اكتشاف تسجيلات تجريبية لوالده، لم يتم طرحها منذ عام 1993.

وقد قام بتجميعها كلها في ألبوم جديد يحمل اسم ((سونج رايتر)) (كاتب الأغاني). وبمجرد الاستماع إلى الألبوم المميز الذي يضم 11 أغنية، يكاد المستمع يصدق أن ((الرجل ذو الملابس السوداء)) الذي توفي في سبتمبر من عام 2003 عن عمر ناهز 71 عاماً، يرحب بنا من وراء عالم عظيم. وعندما يبدأ في الغناء، يتأكد المستمع أن الصوت هو بلا شك الصوت الجهوري للنجم الراحل جوني كاش.

وعادة ما تكون الأعمال الموسيقية التي يتم طرحها في الأسواق بعد وفاة الفنانين مثيرة للجدل، حيث يرى بعض الأشخاص أن المواد التي لم يقم الفنان بطرحها بنفسه، لا يجب أن يقوم آخرون بطرحها في وقت لاحق، إلا أن هناك آخرين يسعدون بذلك، لأنه رغم مرور أعوام على وفاة فنانهم المفضل، لا يزال بإمكانهم الاستماع إلى موسيقى جديدة. وكان جوني كاش كاتب أغاني وموسيقياً من الطراز الأول.

MENAFN10072024000110011019ID1108429743


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.