Friday, 19 July 2024 04:02 GMT



التربية جهود مكثفة لتجهيز 19 مدرسة جديدة للعام الدراسي المقبل

(MENAFN- Al-Anbaa) عبدالعزيز الفضلي
تواصل وزارة التربية بمختلف قطاعاتها ومناطقها التعليمية استعداداتها للعام الدراسي الجديد 2024/ 2025 م.
وكشفت مصادر تربوية مطلعة لـ«الأنباء» ان الوزارة تقوم حاليا بجهود مكثفة للتجهيز والاعداد للعام المقبل والذي سيشهد افتتاح 19 مدرسة جديدة، مشيرة إلى ان الامور مطمئنة ولا تدعو للقلق خاصة ان جميع القطاعات تعمل على انجاز كل ما يخصه في عملية التجهيز.
وأوضحت المصادر ان الجهات المعنية في الوزارة تقوم حاليا بحصر جميع ما تحتاجه المدارس من اثاث وهيئات تعليمية وادارية وعمالة، لافتة إلى ان العمالة سيباشرون دوامهم نهاية الشهر المقبل لتجهيز وتنظيف المدارس قبل بدء دوام الهيئتين التعليمية والادارية.
من جانب آخر، يختتم طلبة المرحلة الثانوية بجميع الصفوف اليوم الخميس امتحانات الدور الثاني باستثناء طلبة الصف الثاني عشر علمي الذين انهوا امتحاناتهم أمس الاربعاء.
وتقوم لجان الامتحانات بالتصحيح والمراجعة والتدقيق قبل اعلان واعتماد النتيجة ورفعها على موقع الوزارة ومن المتوقع ان يتم ذلك غدا الجمعة.

MENAFN10072024000130011022ID1108429582


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية