Friday, 19 July 2024 06:33 GMT



رئيس الوزراء ناقش مع رؤساء وممثلي المصارف تعزيز دور القطاع في دفع عجلة الاقتصاد الوطني

(MENAFN- Al-Anbaa)
  • «اتحاد المصارف»: تحسين بيئة الأعمال وعمل البنوك لمساندة نمو النشاط الاقتصادي


استقبل سمو الشيخ أحمد العبدالله رئيس مجلس الوزراء في قصر بيان أمس رؤساء وممثلي مجالس إدارات البنوك الكويتية والأمين العام لاتحاد مصارف الكويت.
وجرت خلال اللقاء مناقشة تعزيز دور القطاع المصرفي في دفع عجلة الاقتصاد الوطني والمساهمة الفعالة بخطط ومشاريع البلاد التنموية ورؤيتها الطموحة، حضر المقابلة رئيس ديوان رئيس مجلس الوزراء عبدالعزيز دخيل الدخيل.
وقال اتحاد مصارف الكويت في بيان رسمي: «تشرف اتحاد مصارف الكويت ممثلا برئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد والأمين العام بزيارة رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد العبدالله الصباح بقصر بيان، حيث تمت مناقشة العديد من الموضوعات الجوهرية ذات الصلة بالقطاع المصرفي، وذلك لتحسين بيئة الأعمال وعمل البنوك ولمساندة وتسهيل ونمو النشاط الاقتصادي في الكويت».

MENAFN10072024000130011022ID1108429579


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار