Saturday, 13 July 2024 10:41 GMT



قائد عام شرطة عجمان يطلع على مركز خدمات ترخيص الآليات والسائقين

(MENAFN- Al-Bayan)

زار اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، مركز خدمات ترخيص الآليات والسائقين.

وذلك تطبيقاً للبرنامج الزمني لنظام تفتيش القائد العام وفق المعايير المعتمدة، للاطلاع على سير إجراءات العمل والوقوف على الاحتياجات ومتطلبات التطوير والتحديث، وتعزيزاً لعملية إدارة الموارد والدعم.

وكان في استقباله العميد عبدالله سيف المطروشي، مدير عام العمليات الشرطية، والعقيد سلطان خليفه عيسى المهيري، مدير إدارة خدمات ترخيص الآليات والسائقين، والمقدم راشد حميد بن هندي، نائب مدير إدارة المرور والدوريات، والنقيب علي بن محمد النعيمي، رئيس قسم ترخيص الآليات، وعدد من الضباط.

واطلع قائد عام شرطة عجمان، على أقسام وأفرع ومكاتب المركز والخدمات المقدمة للجمهور، وأبرز الخدمات الذكية المستحدثة التي تسهل وتسرع تقديم الإجراءات، مشدداً على أهمية سرعة إنجاز المعاملات وفق المعايير والمواصفات التي تعزز جودة العمل وتدعم تميز الخدمة.

MENAFN10072024000110011019ID1108429505


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.