Thursday, 25 July 2024 06:47 GMT



حمد الشرقي يستقبل فريق «الفجيرة للثقافة»

(MENAFN- Al-Bayan)

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، في قصر سموه بالرميلة، ناصر اليماحي، المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والوفد المرافق له الفائزين بجوائز المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بتونس.

واستمع سموه إلى شرح تفصيلي حول مشاركة هيئة الفجيرة للثقافة في هذا الحدث العربي الكبير، والجوائز المستحقة للبرامج، والأعمال التي شاركت فيه، حيث فازت ((إذاعة الفجيرة إف إم)) بالمركز الأول عن برنامج ((فيتامين))، وهو برنامج صحي توعوي، كما فازت أيضاً بالمركز الثاني عن برنامج ((بيئتنا أمانة))، وفازت إذاعة زايد للقرآن الكريم بالمركز الثاني عن برنامج ((من القلب))، من بين أكثر من 142 عملاً إذاعياً منافساً لهذا العام.

وشكر اليماحي صاحب السمو حاكم الفجيرة على هذا اللقاء، وعلى الدعم الكبير الذي يقدمه سموه للثقافة والإعلام في الفجيرة.

MENAFN10072024000110011019ID1108429501


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية